تعديل في مران الاتحاد قبل صدام الكأس.. وطلب فوري لمباراة الفتح

تاريخ النشر: 11/03/2023
328
منذ سنة
تعديل في مران الاتحاد قبل صدام الكأس.. وطلب فوري لمباراة الفتح

قرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تعديل موعد إجراء التدريبات الجماعية للفريق، المقررة غدًا "الأحد"، في إطار التحضيرات لمباراة الفيحاء في كأس الملك.

وتقام مباراة الفيحاء والاتحاد، في الخامسة والنصف مساء الإثنين المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وذكر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، أنه تقرر إطلاق تدريبات الاتحاد بالغد، لتقام "ظهرًا"، في مقر النادي، قبل السفر إلى الرياض، ومن ثم التوجه إلى المجمعة، تحضيرًا لملاقاة الفيحاء.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، إسناد طاقم تحكيم مباراة الفيحاء والاتحاد، إلى طاقم تحكيم سلوفاكي، بقيادة الحكم إيفان كروزلياك.

وفي سياق متصل، وجهت إدارة نادي الاتحاد، طلبًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، باستقطاب طاقم تحكيم أجنبي، لمباراة الفريق أمام الفتح، في الدوري السعودي.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الفتح، في الرابعة عصر السبت المقبل، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جماهير الاتحاد تنتفض بعد أنباء إيقاف رومارينيو بسبب المنشطات

تطورات أزمة منشطات رومارينيو.. اعتذار إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن