أخبار نادي الهلال| الشباب "يخطف" بنزيما.. عودة خيسوس وطلب دياز

تاريخ النشر: 11/03/2023
3581
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "السبت"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الهلال، الفوز (4-0) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

ويحتل نادي الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

أخبار نادي الهلال اليوم السبت 11 مارس 2023 

* عودة خيسوس

في ظل ارتباط اسمه بالعودة إلى الهلال.. أعلن المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، الرحيل رسميًا عن فناربخشه التركي، في مايو القادم.

* طلب دياز

طلب رامون دياز، مدرب نادي الهلال، من الجهاز الفني لمنتخب السعودية، عدم استدعاء نجوم فريقه، في فترة التوقف القادم؛ لإراحتهم.

* فوز نظيف

نفى الخبير التحكيمي سمير عثمان، فوز الهلال على التعاون بـ"مساعدة تحكيمية"؛ قائلًا: "سكري القصيم لا يستحق 3 ركلات جزاء، كما زعم البعض".

* صفقة بنزيما

في تحوّل مفاجئ.. أعلنت صحيفة "الشبابية"، اقتراب نادي الشباب، من التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما؛ بعد أن ارتبط اسمه بالهلال.

* اعتراف الفرج

اعترف سلمان الفرج، قائد نادي الهلال، أن خسارة النصر من الاتحاد، ساعدت فريقه، على الفوز ضد التعاون، في الجولة 20 من مسابقة الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن