بعد الخسارة من الهلال.. ثنائي التعاون يرد على "السؤال الصعب"

تاريخ النشر: 11/03/2023
1840
منذ سنة
بعد الخسارة من الهلال.. ثنائي التعاون يرد على السؤال الصعب

تحدث فهد الرشيدي، لاعب التعاون، عن سبب الخسارة الثقيلة أمام الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة العشرين "جولة العَلَم" في الدوري السعودي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا كبيرًا على مضيفه التعاون بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة"، في الدوري السعودي.

وقال فهد الرشيدي، عقب مباراة التعاون والهلال: "الحمد لله على كل حال، لم نبدأ بداية صحيحة، وهذا ليس مستوانا المعتاد، وإن شاء الله خير ونعوض في القادم". 

وتابع نجم فريق التعاون: "لم نكن في يومنا، تغيير طريقة اللعب لم يؤثر علينا ولكن لم نستطع التسجيل". 

ومن جانبه، قال لاعب التعاون طارق عبد الله: "الهلال كان الأفضل في المباراة، كنا نطمح للأفضل في المباراة، نحن نقدم موسمًا جيدًا ولدينا حصيلة جيدة من النقاط". 

ورد طارق عبدالله على سؤال تغيير طريقة اللعب والبدء بـ3 في منطقة الارتكاز هل أثر على التعاون؟: "لا، نحن لم نبدأ مركزين في المباراة ولم نكن جاهزين، تركيزهم كان أكثر مننا". 

وتابع نجم التعاون: "المدرب كان يحتاجني أكون ظهيرًا في الشوط الأول وأنا في خدمة المدرب، كنا نطمح للمزيد وأن نكون ضمن الأربعة الكبار، اليوم نطوي الصفحة ونسعى لنكون أفضل في القادم بإذن الله". 

يذكر أن، فوز الهلال على التعاون، رفع رصيد وصيف العالم إلى 36 نقطة من 18 مباراة، ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والخليج، بينما تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة من 20 مباراة، ليهبط إلى المركز الخامس.

اقرأ أيضا..

النصر يتجاوز صدمة الكلاسيكو ويستعد للكأس.. ورسالة تاليسكا الجديدة 

الأهلي يستعيد "أسلحة نارية" في رحلة العودة إلى دوري المحترفين 

اقرأ أيضا

الهلال ينير سماء بريدة.. ويكتسح التعاون برباعية في الدوري السعودي

جمهور التعاون يرحب بالهلال.. وميشايل يردد النشيد السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن