تعرف على مباريات الأسبوع الأوروبية| برشلونة وبلباو وقمة البرنابيو

تاريخ النشر: 11/03/2023
23
منذ سنة

صراعات أوروبية تستمر على مر الموسم الكروي الحالي في مختلف الدوري والمسابقات، حيث نتنظر الجماهير منافسات هذا الأسبوع والتي تشهد عددًا من المباريات الهامة والحاسمة.

تعرف على مباريات الأسبوع الأوروبية| برشلونة وبلباو وقمة البرنابيو

ويشهد يوم السبت مباريات نارية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي فريق ليفربول مع بورنموث في الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا تستكمل المباريات في البريميرليج بالساعة السادسة، بمواجهتي ليستر سيتي ضد تشيلسي، وتوتنهام هوتسبير بقيادة مدربه كونتي أمام نوتنجهام فورست.

وتختم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، بمواجهة فريق كريستال بالاس أمام مانشستر سيتي في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بينما في الليجا، سيكون ريال مدريد على موعد مع مواجهة صعبة أمام إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو في الساعة الرابعة مساءً، ويختتم مباريات اليوم بمواجهة سهلة لفريق باريس سان جيرمان بعد الخروج الأوروبي عندما يلتقي مع بريست في الدوري الفرنسي بالساعة الحادية عشر مساءً.

اشترك في مسابقة توقع المباريات عبر سعودي سبورت من هنا

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

وتستكمل المنافسات يوم الأحد، حيث ستقام مباراة هامة في البريميرليج بين أرسنال المتصدر وفريق فولهام في الساعة الخامسة مساءً، وأيضًا يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون في الساعة الخامسة مساءً.

ويواجه فريق برشلونة متصدر الليجا، نظيره فريق أتلتيك بلباو في مباراة عقدة بالليجا في الساعة الحادية عشر مساءً، ويلتقي فريق يوفنتوس مع سامبدوريا، في الساعة الحادية عشر إلا ربع أيضًا.

توقع نتائج مباريات اليوم من خلال مسابقة توقعات سعودي سبورت

بينما سيكون يوم الاثنين مباراتين فقط، حيث يلتقي فريق أتليتكو مدريد مع فريق جيرونا في الليجا بالساعة الحادية عشر مساءً، ويواجه أيضًا فريق ميلان نظيره فريق ساليرنتيانا في الساعة الحادية عشر إلا ربع بالكالتشيو.

تُلعب مباراتين من دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع لايبزيج الألماني، وأيضًا يواجه بورتو البرتغالي نظيره إنتر ميلان، وتقام المباراتين في نفس التوقيت الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع نتائج المباريات مباشرة مع سعودي سبورت

تستكمل مباريات دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، حيث يحل فريق ليفربول ضيفا على ريال مدريد لتعويض هزيمة الذهاب الثقيلة بخماسية، بينما يلتقي نابولي مع انتراخت فرانكفورت، وتلعب المباراتين أيضًا في نفس التوقيت الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وينتهي هذا الأسبوع الكروي، بمواجهات يوم الخميس في بطولة الدوري الأوروبي، حيث يلعب ريال بيتيس مع مانشستر يونايتد لتعويض هزيمة الذهاب، بينما يلتقي فرايبوج مع يوفنتوس في ألمانيا، وستكون المواجهتان في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، ويواجه أرسنال فريق سبورتنج لشبونة على ملعب الامارات، في الساعة الحادية عشر مساءً، لتحقيق الانتصار من أجل حسم تأهله لربع نهائي الدوري الأوروبي.

اقرأ ايضًا:

إنجلترا تخضع للفرعون صلاح.. "129 هدفا وتدمير أندية مانشستر ولندن" 

نجم ليفربول يعرض نفسه على برشلونة للهروب من كلوب 

اقرأ أيضا

الجولة 25 من الدوري الإسباني| برشلونة مهدد.. والريال في مهمة سهلة

صحف السعودية| الاتحاد يسقط النصر.. إصابات الهلال ورسالة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن