مدرب باريس سان جيرمان يثير الجدل حول مستقبل مبابي 

تاريخ النشر: 10/03/2023
65
منذ سنة
مدرب باريس سان جيرمان يثير الجدل حول مستقبل مبابي 

علق كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على امكانية رحيل كيليان مبابي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، وأيضًا تحدث عن الخروج المخيب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وودع فريق باريس سان جيرمان، بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق بايرن ميونخ، وذلك بعد الهزيمة بمجموع المباراتين، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات دور الـ 16.

اشترك في مسابقة توقع المباريات عبر سعودي سبورت من هنا

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

تصريحات كريستوف جالتييه عن مستقبل مبابي 

وقال جالتييه في تصريحات صحفية: ليس علي أن أقنع كيليان مبابي بمشروع باريس سان جيرمان، وهو لاعب رائع وملتزم تماما مع الفريق، وتصريحاته بعد مباراة بايرن ميونخ طبيعية بسبب رغبته في الانتصار دائما.

وكان كيليان مبابي، قد صرح بعد الخروج من دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ، بأنه يركز فقط لتحقيق الفوز بالدوري الفرنسي وعدم الحديث عن أي أمر أخر بدون نفي امكانية رحيله عن صفوف الفريق.

وعن الخروج الأوروبي، قال مدرب باريس سان جيرمان: في الذهاب شارك مبابي في عدد دقائق قليل بسبب الإصابة، وفي الإياب أيضًا غاب نيمار، هذه الأمور تحدث في كرة القدم، ولكنها تتسبب في هزيمتك بعض الأحيان.

وتابع: أنا لا اضع اللوم على ماركو فيراتي، تحدثنا هذا الصباح كان تحت ضغط كبير بعد خطائه أمام بايرن، وهو لديه أسلوب لعب معين، وهو حاليا متحفز للمباريات المقبلة.

أقرأ أيضًا..

غيابات عديدة عن قائمة باريس لمواجهة بريست في الدوري الفرنسي 

نيمار يبدأ رحلة العودة بعملية جراحية ناجحة 

اقرأ أيضا

انقلاب داخل باريس سان جيرمان بسبب خيانة مبابي 

عرض جنوني من باريس سان جيرمان لضم قائد مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن