الفرج: خسارة النصر أعادت الأمل للهلال.. وهذا طلبي لجمهور الزعيم

تاريخ النشر: 10/03/2023
192
منذ سنة
الفرج: خسارة النصر أعادت الأمل للهلال.. وهذا طلبي لجمهور الزعيم

أعرب سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز الكبير على التعاون، مؤكدًا أن الفريق كان عليه تصحيح المسار بدءًا من مباراة التعاون، حال الرغبة في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على مضيفه التعاون بنتيجة (4-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة العشرين "جولة العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا: سلمان الفرج يكتب التاريخ في الدوري السعودي بـ"رقم إعجازي"

وقال الفرج، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "الحمد لله، ألف مبارك لجمهور الهلال، ولنا، على المستوى والنتيجة المستحقة، عانينا من تذبذب في المستوى خلال الفترة الماضية، ولكن اليوم في غرفة الملابس، تحدثنا بأنه إذا كان لدينا أمل وطموح وصبر لتحقيق الدوري، فيجب أن نبدأ من اليوم".

وأضاف "قدمنا مستوًا كبيرًا ونتيجة رغم الغيابات، ويبقى الهلال هو الهلال، حتى لو خسر لاعبًا أو اثنين، فالبديل يكون جاهزًا، وإن شاء الله نواصل هذا المستوى".

وأكد الفرج أن تكتيك المدرب رامون دياز لم يشهد جديدًا في مباراة التعاون، والفريق عاد لنظام 4-4-3، مضيفًا "الجميع كان جاهزًا للمباراة، ولذلك كان هناك مستوى عالي وأهداف جميلة".

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة بعد اكتساح التعاون

ووجه الفرج رسالة إلى جماهير الهلال، قائلًا "نرجو من جماهيرنا الصبر، اللاعبون يمرون بحالة ضغط كبيرة، أنا كنت خارج الضغط لأني كنت مصابًا لفترة طويلة، ولكن زملائي كانوا في ضغط عالٍ، نحن الهلال دائمًا نلعب أكبر عدد من المباريات، ونصل دومًا لنهائي آسيا وكأس الملك ونلعب في كأس العالم للأندية، وتكون هناك إصابات في الفريق، ولذلك نتمنى من الجماهير الصبر ويعطيهم العافية، جعلونا نقدم آداءً مشرفًا".

تابع نتائج المباريات مباشرة مع سعودي سبورت

وعن عدم التسجيل رغم المحاولات المستمرة على المرمى، قال الفرج "الحمد لله، والأهم هو النقاط الثلاث، قدمت هذا المستوى بمساعدة زملائي الذين كانوا في أوج عطائهم، وأسعى لأعطيهم مجالًا ليكونوا في أفضل حالاتهم، نحن نتحمل ضغوطات منذ سنوات، ولكي نكمل في مسيرة الدوري يجب أن نواصل ونتحمل الضغط، وبالأمس كانت خسارة النصر قد فتحت لنا الباب للاستمرار في المنافسة".

ورفع الهلال رصيده إلى 36 نقطة من 18 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والخليج، بينما تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة، ليحتل المركز الخامس.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يكتب التاريخ في الدوري السعودي بـرقم إعجازي

صور| جماهير النصر تدافع عن رونالدو بعد استفزازات نجم الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن