الشوط الأول| الهلال يتقدم على التعاون بثنائية "النسر إيجالو"

تاريخ النشر: 10/03/2023
63
منذ سنة
الشوط الأول| الهلال يتقدم على التعاون بثنائية النسر إيجالو

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على نظيره التعاون بنتيجة (2-0)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، على هدفه العاشر في دوري روشن، بعدما استغل تمريرة "تيكي تاكا" رائعة مع سلمان الفرج، لينهي الكرة بتسديدة في الشباك.

وأضاف إيجالو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 45+4، بعد تلقي تمريرة عرضية من كاريلو، ليودع كرة بالكعب في شباك التعاون.

تفاصيل الشوط الأول

وكانت أبرز فرص المباراة في الدقيقة 11 بتسديدة ميشايل ديلجادو داخل منطقة الجزاء، بينما تمكن حارس التعاون من التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 25، تمكن حارس التعاون مايلسون من التصدي لتسديدتين من سلمان الفرج وإيجالو، كما وجه الفرج تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، لتمر الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 35، وجه سعود عبد الحميد، ظهير الهلال، كرة عرضية حاول دفاع التعاون إبعادها، لتصل إلى ميشايل الذي كان في وضع انفراد، ليسدد كرة أبعدها حارس التعاون ببراعة.

وفي الدقيقة 40، أهدر فهد الرشيدي فرصة هدف محقق للتعاون، بعدما راوغ الحارس عبد الله المعيوف، قبل أن يسدد الكرة بغرابة بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 45+1، وجه محمد كنو، تسديدة مباغتة فاجأت حارس التعاون بعد اصطدامها بالدفاع، لتغير الكرة مسارها إلى جوار القائم الأيسر.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة التعاون والهلال في جولة العلم بالدوري السعودي

تشكيل الهلال.. سلمان الفرج أساسيا في مباراة التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن