نجم الوحدة يحتفل بـ"إنجازه التاريخي" في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 10/03/2023
112
منذ سنة
نجم الوحدة يحتفل بـإنجازه التاريخي في الدوري السعودي

أعرب الكوستاريكي أوسكار دوارتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، عن سعادته بتحقيق رقم مميز في مسيرته الكروية، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الاتفاق في الدوري السعودي.

وتعادل الوحدة مع مضيفه الاتفاق بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

واحتفل دوارتي بوصوله إلى المباراة رقم 400 في مسيرته الكروية، خلال مباراة الاتفاق، معلقًا على هذا الإنجاز بتغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"400 مباراة احترافية.. فخور بالوصول إلى هذا الرقم المميز للغاية، شكرًا لكل من دعمني منذ البداية، ولكم جميعًا الذين استمروا في دعمي.. وسأحرص على الاستمرار في الإضافة".

دوارتي

وخاض أوسكار دوارتي 326 مباراة مع مختلف الأندية، بين كلوب بروج البلجيكي، ليفانتي الإسباني، إسبانيول الإسباني، ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي، بونتاريناس الكوستاريكي، ثم الوحدة، كما لعب 74 مباراة دولية مع منتخب كوستاريكا، حيث شارك مع بلاده في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

شاهد أحدث الإنفوجرافيك مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تصريح مثير لسييرا.. الوحدة أظهر شخصية كبيرة أمام الهلال

هدايا نجم الهلال تقود الوحدة لفوز مثير على البطائح بدوري أدنوك

حمل تطبيق سعودي الآن