الصدارة للنمور.. الاتحاد يكسب معركة النصر في الجوهرة

تاريخ النشر: 09/03/2023
216
منذ سنة
الصدارة للنمور.. الاتحاد يكسب معركة النصر في الجوهرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا غاليًا على نظيره النصر بنتيجة (1-0)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل البرازيلي رومارينيو هدف الاتحاد في الدقيقة 80، بعد تسلم تمريرة عرضية طويلة من أحمد شراحيلي، ليتسلم الكرة ويسددها على يسار الحارس نواف العقيدي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة، ليتزعم صدارة ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 46 نقطة، ليهبط إلى وصافة الدوري.

اقرأ أيضًا: رونالدو "يحرج" نجم الاتحاد أمام العالم.. ويرعب الزمالك مبكرا

تفاصيل مباراة النصر والاتحاد

وانتزع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، مهاجم النصر، الأضواء في الدقيقة 10، بعد مراوغة رائعة للمصري طارق حامد، محور الاتحاد، أثناء تنفيذ هجمة لصالح العالمي.

وفي الدقيقة 29، كاد النصر أن يتقدم بتمريرة رائعة من عبد الرحمن غريب إلى كرستيانو رونالدو الذي سدد كرة تألق حارس الاتحاد مارسيلو جروهي، في التصدي لها ببراعة، قبل أن يتم رفع راية التسلل.

اقرأ أيضًا: "إصابة رونالدو وسرقة ركلة جزاء".. هل تم مجاملة الاتحاد ضد النصر؟

وفي الدقيقة 54، وجه إيجور كورنادو "الاتحاد" كرة عرضية إلى برونو هنريكي الذي وجه رأسية خطيرة، مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 57، تألق حارس النصر نواف العقيدي في التصدي لانفراد تام من عبد الرزاق حمد الله، لترتد الكرة إلى رومارينيو الذي سددها نحو المرمى، قبل أن يبعدها المدافع ألفارو من أمام المرمى.

وفي الدقيقة 64، كاد رومارينيو أن يهز شباك النصر بكرة رأسية خطيرة، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن العبود، ليتألق العقيدي في الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 79، نجح لاعب الاتحاد زكريا هوساوي في إبعاد تمريرة عرضية خطيرة قبل وصولها إلى سامي النجعي، ليحرم النصر من فرصة هدف محقق.

وفي الدقيقة 90+3، تألق حارس الاتحاد جروهي في التصدي لتسديدة يسارية خطيرة من كرستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إصابة رونالدو وسرقة ركلة جزاء.. هل تم مجاملة الاتحاد ضد النصر؟

كلاسيكو المملكة.. النصر يطرد جماهير الاتحاد من ملعب الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن