الشباب يتجاوز أحزان "الآسيوية" بفوز دراماتيكي على الفيحاء

تاريخ النشر: 09/03/2023
79
منذ سنة
الشباب يتجاوز أحزان الآسيوية بفوز دراماتيكي على الفيحاء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا مثيرًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتقدم آرون بوبيندزا بالهدف الأول لصالح الشباب في الدقيقة 15، بعد تمريرة بالكعب من سانتي مينا، إلى بوبيندزا الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لتستقر على يمين الحارس.

طالع أيضًا: بمشاركة الشباب.. مواعيد مباريات الدور الأول من البطولة العربية

وأضاف كرستيان جوانكا الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 36، بتسديدة هوائية رائعة، وضعت الكرة على يسار الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.

وتابع سانتي مينا بالهدف الثالث للشباب في الدقيقة 39، بعد استقبال تمريرة عرضية من فواز الصقور، ليودع كرة رأسية على يسار حارس الفيحاء.

وقلص الفيحاء الفارق في الدقيقة 45+2، بهدف أحرزه مدافع الشباب إياغو سانتوس بالخطأ في مرماه، أثناء محاولة التصدي لكرة عرضية.

وأضاف أنطونيو نواكايمي الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 53، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

ورفع الشباب رصيده إلى 43 نقطة من 20 مباراة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 23 نقطة، في المركز التاسع.

وحقق الشباب أول انتصار بعد إخفاق الآسيوية، والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تلقى خسارة أمام العدالة بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس الملك سلمان| مجموعة النصر.. صدام الزمالك وانتظار تأهل الشباب

تشكيل الشباب.. بانيجا على مقاعد البدلاء أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن