"لقد فزنا على النصر".. تصريح ناري من نجم الباطن

تاريخ النشر: 09/03/2023
109
منذ سنة
لقد فزنا على النصر.. تصريح ناري من نجم الباطن

وجه محمد ناجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، تصريحًا ناريًا على خلفية الفوز على الخليج، مؤكدًا أن رصيد الفريق في الدوري السعودي، هو 12 نقطة وليس 9 نقاط.

وحقق الباطن فوزًا على نظيره الخليج بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة العشرين "يوم العلم"، من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا: الباطن يفلت من "أكبر رقم سلبي" في تاريخ الدوري السعودي

وقال ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية، "ألف مبارك لجماهير الباطن واللاعبين والجهاز الفني والإداري، ولاعبو الخليج لم يقصروا، نحن نعتبر أنفسنا 12 نقطة، وفزنا على النصر في المباراة الماضية".

وكان الباطن قد اعترض على الآداء التحكيمي في مباراة الفريق أمام النصر، والتي شهدت خسارة الباطن بنتيجة (1-3)، في مباراة الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي، والتي شهدت تسجيل النصر لأهدافه الثلاثة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بعد احتساب 12 دقيقة وقت بدل الضائع.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف ناجي "نلاقي هذا الدعم الجماهيري بالنظر لما قدمناه في المباراة الماضية، ونقاتل حتى الثانية الأخيرة، وظروف الباطن دائمًا ما تؤثر عليه في بداية كل موسم، ولكننا عائلة في نادي الباطن".

ورفع الباطن رصيده إلى 9 نقاط، في المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري روشن السعودي، ليصبح بفارق 7 نقاط عن آخر مراكز البقاء في المسابقة.

طالع أيضًا..

ماذا لو لعب ميسي بطريقة رونالدو؟.. "تصريح مثير من صديق الدون"

اقرأ أيضا

احتساب 12 دقيقة.. فؤاد أنور يؤكد أحقية فوز النصر أمام الباطن

التحكيم ترد على آل معمر.. حقيقة استهداف النصر أمام الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن