أخبار الكلاسيكو| عودة تاليسكا للنصر..واستبعاد الشمراني من الاتحاد

تاريخ النشر: 09/03/2023
232
منذ سنة
أخبار الكلاسيكو| عودة تاليسكا للنصر..واستبعاد الشمراني من الاتحاد

يترقب الشارع الرياضي، الكلاسيكو الكبير بين الاتحاد والنصر، مساء الليلة، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صاحب الأرض والجمهور في مباراة الكلاسيكو، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 44 نقطة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

أما نادي النصر "الضيف"، يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة، وذلك قبل الكلاسيكو المرتقب.

* أخبار كلاسيكو الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي للمحترفين

- أكدت صحيفة الرياضية أن تاليسكا سوف يصل المملكة اليوم الخميس، كما أشارت إلى أن النجم البرازيلي سوف يشارك في تدريبات الفريق بداية من الأحد المقبل.

- أكد حسني عبدربه على أهمية مواجهة الاتحاد والنصر، وأن نتبجة المباراة ستساهم بشكل قوي في تحديد بطل دوري روشن السعودي.

- أوضحت وزارة الرياضة، أنه يسمح بدخول الشعل الدخانية والنارية عن طريق رابطة المشجعين بشرط موافقة الجهات الأمنية وتطبيق اشتراطات الدفاع المدني في الأمن والسلامة.

- حذر الإعلامي عدنان جستنية نجوم نادي الاتحاد من الثقة الزائدة خلال مواجهة النصر اليوم، مشيرا إلى أنه يتوقع فوز العميد برباعية نظيفة.

- أوضح الإعلامي علي العنزي أن الحارس دافيد أوسبينا حرص على التواجد مع بعثة الفريق التي ستواجه الاتحاد الليلة من أجل دعم زملاءه.

- أكدت صحيفة "الرياضية"، أن جارسيا يفاضل بين ثنائي خط الوسط علي الحسن وعبدالمجيد الصليهم؛ للدفع بأحدهما أمام العميد الاتحادي، في حال تأكد غياب لويس جوستافو.

- أعلن الإعلامي محمد المرحبي، استبعاد سانتو، للظهير حمدان الشمراني، من قائمة نادي الاتحاد، أمام النصر، في ظل عدم حاجته الفنية له خلال مواجهة الليلة.

- أكد كريستيانو رونالدو، على جاهزيته الكاملة لقيادة نادي النصر؛ للفوز على الاتحاد، والاقتراب خطوة كبيرة، من التتويج باللقب المحلي الغالي.

اقرأ أيضًا..

"صورة ميسي" تزين مدرجات الاتحاد أمام النصر 

تطور عاجل في ملف ترشح ياسر المسحل لرئاسة اتحاد كرة القدم 

اقرأ أيضا

حمد الله بقميص الاتحاد.. الحصول على أموال النصر ومعاقبة رونالدو

أخبار الكلاسيكو| مصالحة وعودة ثنائي الاتحاد.. وصدمة تهز النصر

حمل تطبيق سعودي الآن