كارثة جديدة تنتظر ليفاندوفسكي أمام بيلباو.. "العدو خيل مانزانو"

تاريخ النشر: 09/03/2023
310
منذ سنة
كارثة جديدة تنتظر ليفاندوفسكي أمام بيلباو.. العدو خيل مانزانو

سيضرب برشلونة يوم الأحد المقبل، موعدا مع أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس، في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة، قد انتصار الأحد الماضي على فالنسيا بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 24 من الدوري الإسباني.

وجاء انتصار برشلونة على فالنسيا، بفضل هدف رافينيا من ضربة رأسية في الدقيقة "16" من عمر الشوط الأول، بعد كرة طويلة من زميله سيرجي روبرتو ليسددها برأسه في مرمى فالنسيا.

ومن المتوقع، أن يستعيد برشلونة في مواجهة أتلتيك بيلباو الصعبة للغاية، نجمه وهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي غاب منذ لقاء ألميريا، بسبب الإجهاد العضلي.

تابع أيضا.. 

هل يغيب أراوخو عن برشلونة ضد ريال مدريد بعد الطرد أمام فالنسيا؟ 

تعرف على موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 

برشلونة بدون ليفاندوفسكي.. "انتصارات حاسمة ودفاع صلب" 

ليفاندوفسكي ضد خيل مانزانو أمام أتلتيك بيلباو: 

ستشهد مواجهة برشلونة وأتلتيك بيلباو عودة ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني من جديد، في الوقت الذي يعود فيه مجددا الحكم المثير للجدل خيل مانزانو لإدارة مباريات الفريق الكتالوني في الليجا.

وستكون مواجهة أتلتيك بيلباو، هي الأولى التي يديرها مانزانو لبرشلونة، منذ أزمة مباراة أوساسونا في الجولة الـ14 من الليجا، في نوفمبر الماضي، قبل فترة توقف كأس العالم.

وأشهر مانزانو البطاقة الحمراء لليفاندوفسكي بعد تدخله بقوة ضد مدافع أوساسونا وقتها، ولكن الأزمة كانت في التقرير الذي كتبه وتسبب في إيقاف النجم البولندي لـ 3 مباريات.

تسبب مانزانو في أزمة كبرى وصلت لساحات القضاء عقب المونديال، بعد قرار عقوبة ليفاندوفسكي 3 مباريات، بسبب إشارته لأنفه، وهو ما اعتبرها الحكم سخرية وسوء سلوك من النجم البولندي ضده.

وسيخطف لقاء ليفاندوفسكي مع مانزانو للمرة الأولى منذ نوفمبر الماضي، الأضواء في ملعب سان ماميس، في ثالث المباريات التي يديرها خيل لبرشلونة هذا الموسم، بعد أن أدار مباراتي ريال مايوركا وأوساسونا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد.. ليفاندوفسكي يغيب عن هجوم البارسا

برشلونة يعلن إصابة ليفاندوفسكي.. وهذا موقفه من الكلاسيكو ضد مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن