تاليسكا "يرعب" الاتحاد.. نجم النصر يصل اليوم قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 09/03/2023
2817
منذ سنة
تاليسكا يرعب الاتحاد.. نجم النصر يصل اليوم قبل الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موعد وصول البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى الرياض قادمًا من البرازيل بعد تلقيه العلاج.

وتواجد تاليسكا في البرازيل من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي علاجي تحت إشراف أحد الأطباء المختصين من أجل العودة السريعة للمشاركة في المباريات، بعدما تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وأعلن النصر حاجته إلى 3-4 أسابيع من أجل العودة للمشاركة في المباريات. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- تاليسكا يصل المملكة اليوم

أكدت صحيفة "الرياضية"، أن تاليسكا سوف يغادر البرازيل اليوم، في طريقه إلى المملكة، بعدما تلقى حقنة البلازما الثانية بالأمس، حيث فضل الطبيب المعالج له مارسيو سانتانا تأجيل موعد الحصول على الحقنة الثانية من الإثنين الماضي إلى الأمس، من أجل زيادة المدة بين الحقنتين بعدما حصل على الأولى يوم 26 فبراير الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن تاليسكا سوف يخوض التدريبات رفقة الفريق يوم الأحد المقبل، وبرفقته التقرير الطبي الخاص به، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي هناك خلال الأسبوعين الماضيين، حيث سيحدد الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر إمكانية مشاركته من عدمها خلال مواجهة أبها في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ويستعد النصر لمواجهة الاتحاد، مساء اليوم الخميس، في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي. 

ويتصدر نادي النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد  46 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف. 

اقرأ أيضًا..

عاجل| مبابي يثير الشكوك ويعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

أوسبينا مع بعثة النصر لمواجهة الاتحاد في الكلاسيكو

اقرأ أيضا

بيتروس يسخر من أسطورة الهلال.. وماريجا يشتبك مع صديق تاليسكا

انتهت.. حسم مشاركة تاليسكا مع النصر ضد الاتحاد في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن