رونالدو يهز الاتحاد.. ويرد لأول مرة على "الخبر الذي أرعب النصر"

تاريخ النشر: 09/03/2023
3601
منذ سنة
رونالدو يهز الاتحاد.. ويرد لأول مرة على الخبر الذي أرعب النصر

رد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على "التسريبات" التي أرعبت جماهير العالمي، قبل كلاسيكو المملكة الكبير، أمام الاتحاد.

ويحل النصر، مساء الخميس، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا| ميسي في السعودية رسميا.. و"تحرك تاريخي" من الهلال 

ويتصدر العالمي، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي الحالي، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن العميد الاتحادي "الوصيف".

* كريستيانو رونالدو يرد بقوة قبل كلاسيكو النصر والاتحاد

ونشر نادي النصر، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو؛ لـ"رحلة" بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى مدينة جدة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد.

خاص| حسني عبدربه: كلاسيكو الاتحاد والنصر "مصيري".. ورونالدو ثروة

وخلال مقطع الفيديو، أكد كريستيانو رونالدو، على جاهزيته الكاملة لقيادة نادي النصر؛ للفوز على الاتحاد، والاقتراب خطوة كبيرة، من التتويج باللقب المحلي الغالي.

وظهر الأسطورة البرتغالية، في حالة معنوية رائعة، بصحبة نجوم العالمي؛ ما أسعد جماهير الفريق، بعد ساعات من الرعب، عقب خبر صحيفة "الشبابية" المفاجئ.

طالع أيضًا| حمد الله بقميص الاتحاد.. "الحصول على أموال النصر ومعاقبة رونالدو" 

والصحيفة كتبت: "هل سيشارك رونالدو مع فريقه النصر ضد الاتحاد يوم الخميس؟؟!"؛ الأمر الذي أثار التكهنات، بشأن إصابة اللاعب، خاصة بعد غيابه عن إحدى الحصص التدريبية للفريق.

شاهد جميع الأخبار الرياضية السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

النصر يطلب.. تهبيط أو خصم نقاط من الهلال على طريقة تاليسكا

انتهت يا الاتحاد.. حقيقة غياب نجم النصر عن الكلاسيكو المصيري

حمل تطبيق سعودي الآن