النصر يطلب.. "تهبيط أو خصم نقاط" من الهلال على طريقة تاليسكا

تاريخ النشر: 08/03/2023
10455
منذ سنة
النصر يطلب.. تهبيط أو خصم نقاط من الهلال على طريقة تاليسكا

اشتعلت أزمة كبرى على الساحة الرياضية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بسبب تسريبات صوتية، عن بطولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا| ميسي في السعودية رسميا.. و"تحرك تاريخي" من الهلال 

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل لقب الدوري، في السنوات الثلاث الماضية؛ يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 33 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين.

* تسريبات صوتية عن بطولات النصر تهدد مستقبل الهلال

وفي هذا السياق.. نشر الإعلامي الرياضي عبدالله المرزوق، مقطع صوتي مثير للجدل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

طالع أيضًا| بعد نجم الهلال.. حقيقة تعاقد الأهلي مع "ساحر" ريال مدريد 

وأشار المرزوق، إلى أن الصوت الذي ظهر في المقطع، يعود إلى أحد أعضاء شرف نادي الهلال؛ حيث زعم خلاله بوجود مخطط لمساعدة النصر، على التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

وتابع الإعلامي الرياضي: "أيضًا.. الشخص الذي ظهر في المقطع الصوتي، زعم أن هناك توجه، لتتويج قلعة العالمي، بلقب البطولة العربية، في نسختها القادمة".

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وطالب عبدالله المرزوق، بالتحقق من هوية هذا الشخص، والتأكد من أنه أحد أعضاء شرف نادي الهلال؛ ومن ثم فتح تحقيق في هذه الاتهامات الخطيرة.

ومن ناحيتهم.. تفاعل عدد من الإعلاميين وعشاق نادي النصر، مع خبر المرزوق، مطالبين بـ"تهبيط أو خصم نقاط" من الهلال، على طريقة النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

والهلال طالب في وقتٍ سابق، بإيقاف تاليسكا "سنة"؛ بعد أن ظهر نجم النصر في أحد الحوارات؛ وهو يتهم الهلال، بالحصول على ألقابه وبطولاته، بمساعدة من التحكيم.

شاهد جميع الأخبار الرياضية السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

هل رفض عرض النصر رسميا؟.. مودريتش يرد

تمت.. عطيف من الهلال إلى الأهلي بعقد لـ3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن