المغامرة بحجازي أمام النصر تبعده 10 مباريات قادمة .. تصريح مثير

تاريخ النشر: 08/03/2023
504
منذ سنة
المغامرة بحجازي أمام النصر تبعده 10 مباريات قادمة .. تصريح مثير

أبدى الإعلامي الرياضي الاتحادي عدنان جستنيه، تخوفه من المخاطرة بالمدافع الدولي المصري أحمد حجازي، أمام النصر، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وتترقب الجماهير السعودية، انطلاق قمة مباريات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين "يوم العلم"، بين ناديي الاتحاد والنصر في كلاسيكو المملكة. 

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، كلاسيكو الاتحاد والنصر، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية.

تصريحات جستنيه عن حجازي وثنائي النصر غريب وكريستيانو 

وقال عدنان جستنيه، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "على مدرب النصر نونو سانتو، توخي الحذر، من الدفع بحجازي أمام النصر .. ممكن أخاطر باللاعب وأخسره بعد ذلك 10 مباريات". 

وتابع الإعلامي الاتحادي: "إن لعب حجازي وهو مصاب، فذلك رسالة لباقي اللاعبين في مركزه بأنكم خارج حساباتي، ولكني أعتقد عن هذا المدرب لن يجازف باللاعب، فهو مختلف عن كوزمين كونترا جملة وتفصيلا في القيادة الفنية، ولن يدفع بلاعب، إلا إن كان جاهزًا لأنه لا يخشى النجوم، مثلما أبعد العبود، لذلك أتوقع غياب المدافع المصري عن كلاسيكو النصر إن كان مصابًا".

وتطرق جستنيه للحديث عن قوة النصر، المتمثله في الثنائي عبدالرحمن غريب والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو. 

وقال عدنان جستنيه: "لابد على المدرب نونو سانتو، بتكليف لاعب لمراقبة عبدالرحمن غريب، سيبك من كريستيانو رونالدو أمسك غريب يصبح النصر غريب".

النصر يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الوصافة بـ 44 نقطة. 

اقرأ أيضا

بديل مفاجئ لنجم النصر في الكلاسيكو.. مخاطرة جارسيا

الإنفلونزا تغيب نجم النصر قبل كلاسيكو الاتحاد.. وموقف أيمن يحيى

حمل تطبيق سعودي الآن