هل انتهى موسم مانشستر يونايتد بعد كارثة ليفربول؟.. "صدمة تين هاج"

تاريخ النشر: 08/03/2023
102
منذ سنة
هل انتهى موسم مانشستر يونايتد بعد كارثة ليفربول؟.. صدمة تين هاج

تجاوز الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، صدمة الخسارة التاريخية أمام ليفربول بسباعية يوم الأحد الماضي، في قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين تاريخيا، خاصة أن الانتصار الأكبر كتب من قبل باسم ليفربول (7-1) في مسابقة "تشامبيونشيب"، عام 1897.

ويستعد يوم غدا الخميس، مانشستر يونايتد، لمواجهة ريال بيتيس الإسباني، على ملعب أولد ترافورد في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وتأتي تصريحات تين هاج التي أكد فيها تجاوز فريقه لما حدث أمام ليفربول، بعد أن هاجم اللاعبين يوم الأحد بقسوة موجها أصابع الاتهام لهم باستقبال 7 أهداف.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

مانشستر يونايتد يتجاوز كارثة ليفربول: 

وقال تين هاج قبل مواجهة ريال بيتيس غدا في الدوري الأوروبي: "علينا إعادة تحقيق الإنتصارات وتحدثنا عن ذلك بين اللاعبين، لقد رأينا المباراة مجددًا، علينا إعادة الاستعداد والعودة مجددًا".

وأضاف عن الخسارة بسباعية من ليفربول: "لا ألوم اللاعبين على الخسارة، نحن نتحمل ذلك سويًا، نفوز ونخسر معًا، ما حدث يوم الأحد كان فوضى من الجميع وعلينا التعامل مع ذلك".

وواصل قائلا: "لا أحد كامل الصفات ومثالي، الجميع يرتكبون أخطاء، أنا سعيد ببرونو فيرنانديز وسعيد به كقائد للفريق عندما لا يلعب هاري ماجواير".

وأتم حديثه عن لقاء ليفربول القاسي: "يوم الأحد كان درس كبير، علينا تقبل ذلك والتركيز على المستقبل، نحن نتطلع إلى المستقبل، تركيزنا كامل على المباراة القادمة".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعاقب نجمه الجديد بالبيع بعد سباعية ليفربول

قرار حاسم من تين هاج لقائد مانشستر يونايتد بعد سباعية ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن