مطربة إسبانية ترعى قميص برشلونة في كلاسيكو الأرض.. "نجمة كامب نو"

تاريخ النشر: 08/03/2023
206
منذ سنة
مطربة إسبانية ترعى قميص برشلونة في كلاسيكو الأرض.. نجمة كامب نو

يستعد برشلونة يوم الأحد الموافق الـ19 من مارس الجاري، لخوض كلاسيكو الأرض للمرة الرابعة هذا الموسم، ضد ريال مدريد، على ملعب كامب نو، في الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد هزم ريال مدريد مرتين هذا الموسم، الأولى في نهائي السوبر الإسباني (3-1) في الرياض، ومن ثم في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في ملعب سانتياجو برنابيو.

وتشهد مباريات الكلاسيكو تحديدا، ارتداء نجوم برشلونة لشعارات مختلفة خاصة بالراعي الرسمي للفريق "تطبيق سبوتيفاي"، أشهر مكتبة موسيقى في العالم.

وارتدى برشلونة في لقاء الدوري الإسباني، في الجولة التاسعة تحديدا ضد ريال مدريد، شعار ألبوم المطرب الكندي "دريك"، وهو ما سيتكرر في ملعب كامب نو من جديد.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

شعار روزاليا في كلاسيكو الأرض: 

قميص برشلونة المتوقع في الكلاسيكو

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن قميص برشلونة سيشهد وضع شعار خاص بالمطربة الإسباني "روزاليا"، وفقا لقرار من الراعي الرسمي للفريق الكتالوني.

وأوضحت أن برشلونة كان من المتوقع، أن يضع شعارات أحد الفرق الموسيقية الشهيرة، سواء "كولد بلاي، BTS"، ولكن تم الاستقرار على المطربة الإسبانية "روزاليا".

وسيكون على برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، أن يلتقي في البداية يوم الأحد المقبل، مع أتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس في الجولة 25 من الليجا.

ويبتعد برشلونة حاليا بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد، خاصة بعد تعثر الأخير بالتعادل السلبي أمام ريال بيتيس يوم الأحد الماضي، بينما انتصر البلاوجرانا بهدف دون رد على فالنسيا في كامب نو.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

برشلونة بدون ليفاندوفسكي.. انتصارات حاسمة ودفاع صلب

انتقام القرن الجديد.. نجم ريال مدريد إلى برشلونة مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن