لماذا تم تغيير موعد مباراة تشيلسي ودورتموند؟.. "مفاجأة غريبة"

تاريخ النشر: 08/03/2023
160
منذ سنة
لماذا تم تغيير موعد مباراة تشيلسي ودورتموند؟.. مفاجأة غريبة

يتقدم تشيلسي الإنجليزي بهدف دون مقابل، على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأخرت انطلاقة المباراة، عن موعدها المحدد لمدة 10 دقائق، بسبب تأخر وصول حافلة بوروسيا دورتموند لملعب ستامفورد بريدج، بسبب الزحام الجماهيري.

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي بث مباشر لأحداث مواجهة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند (من هنا)

وكان بوروسيا دورتموند قد حقق الانتصار في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل، عن طريق كريم أديمي، حيث سيكون على الفريق الألماني التعادل بأي نتيجة من آجل العبور لربع النهائي.

وسيكون تشيلسي رغم تقدمه بهدف دون مقابل، في حاجة للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل لربع النهائي، خاصة أن الفوز بفارق هدف واحد، لن يكون كافيا.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أحداث الشوط الأول من لقاء تشيلسي وبوروسيا دورتموند: 

خاض تشيلسي المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "كيبا، فوفانا، كوليبالي، كوكورالا، جيمس، كوفاسيتش، فيرنانديز، بن تشيلويل، سترلينج، فيليكس، هافرتز".

وفي المقابل، خاض بوروسيا دورتمود المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "ماير، وولف، زوله، شلوتربيك، جوريرو، بيلينجهام، تشان، أوزكان، براندت، هالير، رويس".

وشهدت المباراة سيطرة من بوروسيا دورتموند على مجريات اللقاء، حيث تألق بشدة الحارس كيبا في الدفاع عن مرماه تحديدا أمام تسديدات ماركوس رويس، جود بيلينجهام.

واستطاع رحيم سترلينج في الدقيقة "43" من عمر الشوط الأول، تسجيل هدف التقدم لتشيلسي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد أن ارتدت من دفاع بوروسيا دورتموند، لتصل له ويسددها بقوة.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا| معجزة تشيلسي وإقالة منتظرة بسبب دورتموند

تشيلسي ينهي العقدة ويعود للانتصارات أمام ليدز بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن