ناجلسمان يكشف خطته لإيقاف ميسي ومبابي.. "بايرن ميونخ جاهز"

تاريخ النشر: 07/03/2023
80
منذ سنة
ناجلسمان يكشف خطته لإيقاف ميسي ومبابي.. بايرن ميونخ جاهز

كشف جوليان ناجلسمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، طريقة إيقاف خط هجوم باريس سان جيرمان، بنمافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل بايرن ميونخ يوم غدا الأربعاء المقبل، لاستقبال باريس سان جيرمان على ملعب أليانز أرينا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ قد تغلب على باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب الذي إقيم في منتصف فبراير الماضي بهدف دون مقابل، في ملعب حديقة الأمراء.

وسيكون باريس سان جيرمان مطالبا بالفوز بفارق هدفين من آجل تفادي الخروج المبكر من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وسيفتقد باريس سان جيرمان في لقاء بايرن ميونخ نجمه البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، الذي تعرض لإصابة حتى نهاية الموسم في الكاحل، حيث سيخضع لتدخل جراحي.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

خطة إيقاف ميسي ومبابي:

قال ناجلسمان: "ميسي ومبابي من أقوى الثنائي في العالم، ليس من السهل الدفاع ضدهم، مبابي يقوم بتحركات في العمق خلف المدافعين وميسي يحاول التمرير، إنهم سريعون جدًا في تحركاتهم ويلعبون واحدًا اثنين، ويبحثون عن بعضهم البعض ويتبادلون الكرات".

وتابع: " بالإضافة إليهم هناك من يكون حولهم، لن يكون الأمر سهلاً ولكن لدينا فكرة جيدة عن كيفية إيقاف ميسي، بالتحكم في المساحات بشكل أفضل مما فعلناه في آخر 20 دقيقة في باريس، من الجيد ايضاً أن لدينا أيضًا حارس مرمى رائع".

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

سباير تؤهل الشنقيطي قبل العودة إلى الاتحاد

هل يكتب بايرن ميونخ نهاية مسيرة مبابي مع باريس سان جيرمان؟

حمل تطبيق سعودي الآن