حرب عالمية بين نيمار وباريس بعد إصابة الكاحل.. "هل يرحل قريبا؟"

تاريخ النشر: 07/03/2023
59
منذ سنة
حرب عالمية بين نيمار وباريس بعد إصابة الكاحل.. هل يرحل قريبا؟

يرفض بشكل نهائي النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مغادرة فريقه في الصيف المقبل، في ظل إصابته الخطيرة التي تعرض لها على مستوى الكاحل.

وأعلن باريس سان جيرمان، مساء أمس الأثنين، نهاية موسم نجمه البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، على أثر الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل.

ويغيب نيمار عن باريس سان جيرمان منذ أسبوعين، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأيمن، ضد ليل في الدوري الفرنسي.

وكان من المتوقع في البداية، أن يعود نيمار للملاعب بعد 3 أسابيع من إصابته، حيث كان من الممكن أن يتواجد في قائمة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح باريس سان جيرمان في بيانه، بأن نيمار سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 أشهر إلى 4 أشهر، وهو ما يعني انتهاء موسمه بشكل رسمي.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

نيمار لن يرحل عن باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار يرفض بشكل نهائي الرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث أن هدفه الأول، هو إكمال مسيرته مع الفريق، حتى نهاية عقده في 2026.

وأوضحت أن نيمار مستعد لتحدي لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، الذي يرفض استمرار المهاجم البرازيلي بأي شكل من الأشكال.

وأشارت إلى أن نيمار الذي يحصل على 36 مليون يورو سنويا، لا يريد الرحيل، والانتقال للدوري الأمريكي أو أي من الدوريات العربية، خاصة أن راتبه يمثل جزء كبير من رغبته في استكمال مشواره مع الفريق الباريسي.

ودخل نيمار في الفترة الماضية، في شجار كبير مع لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، خاصة أن الأخير يضغط بشدة وبشكل علني لإجبار المهاجم البرازيلي على الرحيل.

الجدير بالذكر، أن المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما، سيخضع لجراحة عاجلة في كاحلة الأيمن، في العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيتم تأهليه هناك لمدة 4 أشهر.

اقرأ أيضا

رسميا.. إصابة الكاحل تنهي موسم نيمار مع باريس سان جيرمان 

هل لعب نيمار مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان؟..الكشف عن وجهته

حمل تطبيق سعودي الآن