البريكان يهدد عرش تاليسكا وحمد الله وجونيور.. "التفاصيل الكاملة"

تاريخ النشر: 07/03/2023
381
منذ سنة
البريكان يهدد عرش تاليسكا وحمد الله وجونيور.. التفاصيل الكاملة

لايزال الصراع مشتعلا على لقب هداف دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 بعد مرور 19 جولة وقبل خوض آخر 11 جولة من سباق البطولة الكبرى بين كبار النجوم في كافة الأندية .

ويدور صراعا حاليا مشتعلا بين لاعبين برازيلين وعرب وأفارقة وسعوديين على لقب هداف دوري روشن السعودي وحصد الجائزة الشخصية الأكبر في سباق الموسم الجاري 2022-2023 .

ويتصدر أندرسون تاليسكا نجم وسط النصر حاليا قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 13 هدفا يحتل بها المركز الأول بفارق هدف واحد عن أقرب ملاحقيه عبدالرزاق حمد الله نجم الاتحاد وصاحب الوصافة حاليا والذي سجل 12 هدفا وبات قريبا من الصدارة .

ويتساوي عبدالرزاق حمد الله نجم الاتحاد مع لاعب أجنبي آخر وهو البرازيلي كارلوس جونيور هداف الشباب الذي سجل 12 هدفا في سباق 19 جولة مرت من عمر دوري روشن السعودي .

وفي المركز الثالث يأتي فراس البريكان هداف الفتح الذي يعيش أفضل حالاته حاليا وسحجل 11 هدفا في الدوري ودخل بقوة في صراع الهدافين  وحصد الجائزة الكبرى في نهاية الموسم .

ومن النجوم الذين يتنافسون بقوة على اللقب يأتي صاحبي المركزين الرابع والخامس وهما أوديون إيجالو هداف الهلال وسجل 9 أهداف وكريستيانو رونالدو هداف النصر وسجل 8 أهداف وكلاهما يملك فرصة قوية للتواجد على عرش الهدافين وتعويض الفارق مع أندرسون تاليسكا في الفترة المقبلة .

اقرأ أيضا..

بيتروس يواصل إثارة الجدل ضد الهلال.. بـ"تصريح مثير" 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 7-3-2023 والقنوات الناقلة 

اقرأ أيضا

مدرب الفتح يرد على الهلال بعد الفوز التاريخي

هل تعرض الهلال لـمذبحة تحكيمية أمام الفتح.. الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن