مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 7-3-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 07/03/2023
795
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 7-3-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الثلاثاء، الموافق 7-3-2022، بين منافسات دوري أبطال أوروبا، ودوري يلو، ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مواعيد مباريات اليوم في دوري يلو الدرجة الأولى

يحل الفيصلي، ضيفا على فريق القيصومة، في تمام الثالثة و50 دقيقة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي الباطن، في الجولة الرابعة والعشرين من دوري يلو.

وفي تمام الرابعة، يلتقي فريق الخلود بنظيره الشعلة، على ملعب الحزم، ويحل الأهلي ضيفا على نجران، في السادسة و45 دقيقة، على إستاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

ويختتم اليوم بدوري يلو، بمواجهة بين جدة والعين، في الثامنة و20 دقيقة، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل. 

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق بنفيكا البرتغالي، بنظيره كلوب بروج البلجيكي، على ملعب النور، في تمام الـ11 مساء بتوقيت السعودية، بدور الـ16 من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق محمد بركات.

وفي سهرة رياضية، يلتقي تشيلسي الإنجليزي، بفريق بوروسيا دورتموند الألماني، عند الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد ستامفورد بريدج، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي.

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يلعب فريق شباب بلوزداد الجزائري، ضد المريخ السوداني، في العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب 16 ماي 1956، عبر قتاة beIN Sports HD 3، تعليق رؤوف خليف.

يستضيف فريق الزمالك نظيره الترجي التونسي، في مباراة قوية، على إستاد برج العرب، في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، خليل البلوشي.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

يلعب فريق الأهلي المصري، ضد المقاولون العرب، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري، وتنقل المباراة عبر قناة on sport .

اقرأ أيضا..

ضربة لجارسيا.. نجم النصر مهدد بالغياب عن كلاسيكو الاتحاد 

السر وراء تحول تاليسكا من "حلم حياته" إلى النصر.. كواليس نارية 

اقرأ أيضا

تطور تأهيل موهبة الأهلي.. هل يلحق بودبوز بلقاء نجران بدوري يلو؟

عطيف إلى الأهلي.. إشادة كبيرة بنجم الهلال وصدمة في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن