هل يرحل جواو فيليكس سريعا عن تشيلسي؟.. "معجزة أوروبية تمنعه"

تاريخ النشر: 07/03/2023
276
منذ سنة
هل يرحل جواو فيليكس سريعا عن تشيلسي؟.. معجزة أوروبية تمنعه

يبدو أن النجم البرتغالي جواو فيليكس ستنتهي رحلته سريعا مع تشيلسي الإنجليزي، والذي انتقل لصفوفه معارا في يناير الماضي، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتنتهي إعارة جواو فيليكس مع تشيلسي في نهاية الموسم الجاري، حيث أنه لم يسجل سوى هدف وحيد مع البلوز حتى الآن وسط النتائج المتراجعة للفريق مع المدرب جراهام بوتر.

وربطت عدد من التقارير خلال الفترة الماضية بين جواو فيليكس ومانشستر يونايتد، الذي حاول التعاقد معه كذلك.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يشارك جواو فيليكس يوم الأربعاء، مع تشيلسي أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

جواو فيليكس سيرحل عن تشيلسي: 

كشفت "مات لو" الصحفي الموثوق، أن مستقبل جواو فيليكس مع تشيلسي، بات يعتمد بشكل أساسي على مدى قدرة الفريق على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضح أنه في حال فشل تشيلسي الذي يحتل حاليا المركز التاسع في الدوري الإنجليزي، في التأهل لدوري أبطال أوروبا، سيغادر فيليكس البلوز ويعود لأتلتيكو مدريد.

وقال جواو بشأن مستقبله في حوار صحفي بشأن مستقبله: "لا أحد يعرف ما سيحصل بالمُستقبل، أركز على مُباراة الغد فقط بعد ذلك لا نعلم ماذا سيحدث؟".

وأتم: "بالفعل ربما أنا هُنا بنادي كبير للغاية، كل شخص يقف وراء هذا النادي جيد للغاية، لذا نعم سأكون سعيداً باستمراري هُنا".

اقرأ أيضا

صدمة لتشيلسي بعد الكشف عن مدة غياب تياجو سيلفا

تعليق رسمي من بوتر حول مستقبله مع تشيلسي.. الرحيل اقترب

حمل تطبيق سعودي الآن