كلمة رئيس الاتحاد العربي خلال قرعة كأس الملك سلمان للأندية 2023

تاريخ النشر: 06/03/2023
146
منذ سنة
كلمة رئيس الاتحاد العربي خلال قرعة كأس الملك سلمان للأندية 2023

أكد سمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أن تسمية هذه البطولة ببطولة الملك سلمان 2023 جزء يسير من العرفان والتقدير الذي نكنه جميعًا لمقامه. 

كلمة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، خلال كلمته بقرعة البطولة العربية: "يسرني التقيكم في هذا التجمع العربي الذي نعتز به جميعا ونحن نبدأ مرحلة جديدة في مسيرة بطولات الاتحاد العربي وهي تتزين الليلة في أهم بطولاتنا بأسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز". 

وأضاف وزير الرياضة ورئيس الاتحاد العربي: "الملك سلمان بن عبدالعزيز، كان ولا يزال داعما ومهتما بكل ما يسهم في نمو وتطوير الرياضة العربية بعمومها، ولهذا الاتحاد بشكل خاص منذ ولادته الأولى حتى وصل لهذه المرحلة المتقدمة في برامجه وبطولاته والوفاء بالتزماته لذا ومن هذا المنطلق فأن تسمية هذه البطولة ببطولة الملك سلمان للأندية العربية 2023 هو جزء يسير من العرفان والتقدير الذي نكنه جميعا لمقامه".

وواصل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل: "الحضور الكريم، أن المسمى وحده كافي ليمنح هذه البطولة كل أسباب النجاح فنيا وتنظيميا وجماهيريا، لذا فهي مسؤوليتنا جميعا لنقدم صورة حقيقية للعالم عن كرة القدم العربية ومنافساتها والمكانة التي بلغتها ولعل ما تحقق بمونديال 2022 بقطر خير دليل على ذلك، وهنا أشكر بكل التقدير سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على ما نجده من دعم واهتمام منحنا كل فرص النجاح". 

وتابع رئيس الاتحاد العربي: "ختاما أرحب بكم جميعا في بلدكم الثاني المملكة العربية السعودية، وعلى دروب الخير نلتقيكم، متمنيا للجميع الاستمتاع ببطولة مميزة في كل تفاصيلها ومنافساتها". 

اقرأ أيضا..

المسحل يوجه رسائل إلى الهلال والمنتخب المغربي ومحمد صلاح 

قرعة كأس الملك سلمان| النصر ضد الزمالك ومهمة صعبة للهلال والاتحاد 

اقرأ أيضا

ثنائي الاتحاد وصلاح على رأس قائمة منتخب مصر لمباراتي مالاوي

تعرف على موعد قرعة كأس الملك سلمان للأندية والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن