نحن أسياد آسيا| قصي الفواز: إنجاز الأخضر وراءه "قيادة عظيمة"

تاريخ النشر: 04/11/2018
277
منذ 5 سنوات
نحن أسياد آسيا| قصي الفواز: إنجاز الأخضر وراءه "قيادة عظيمة"

رفع قصي الفواز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين، وإلى ولي العهد، بمناسبة تحقيق منتخب الشباب كأس أمم آسيا تحت 19 سنة.

وتوج المنتخب السعودي تحت 19 سنة، ببطولة كأس أمم آسيا 2018، والتي استضافتها إندونيسيا، في الفترة من 18 أكتوبر حتى الرابع من نوفمبر، بعد الفوز على كوريا الجنوبية، في المباراة النهائية، بهدفين لواحد.

وأعرب الفواز في بيان رسمي له، عن امتنانه للدعم السخي، والعناية الفائقة اللذين تحظى بهما الرياضة السعودية، من القيادة، والتي أثمرت عن تحقيق العديد من الإنجازات.

وقدم شكره الجزيل، وتقديره إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على حرصه الدائم، ومتابعته المباشرة للمنتخبات الوطنية، ومنها متابعته وتوجيهاته للمنتخب الوطني للشباب، طوال فترة إعداده ومشاركته في بطولة آسيا، حتى تحقق الإنجاز.

وثمن الفواز، العطاء الكبير الذي قدمه الجهازان الإداري والفني، واللاعبون، طوال مباريات البطولة، حيث حققوا اللقب عبر الظفر بالفوز في كل المباريات، لاسيما في المباراة النهائية أمام المنتخب الكوري الجنوبي، حيث اقترن المستوى المميز بالروح القتالية، لافتًا النظر إلى أن ذلك غير مستغرب على أبناء السعودية الذين أهدوا وطنهم الكأس الآسيوية.

اقرأ أيضا

نحن أسياد آسيا| تركي آل الشيخ يحضر مفاجأة كبرى للأخضر الشاب

نحن أسياد آسيا| شاهد المشوار الناري للأخضر.. القارة الأكبر في العالم تخضع لإبداع السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن