السعودية تخسر بثنائية الصين في كأس آسيا تحت 20 عاما

تاريخ النشر: 06/03/2023
161
منذ سنة
السعودية تخسر بثنائية الصين في كأس آسيا تحت 20 عاما

تلقى منتخب السعودية، خسارة أمام الصين بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب بونيودكور في العاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا "أوزبكستان 2023".

وسجل موتيليب إيمينكاري الهدف الأول لصالح الصين في الدقيقة 65، بصناعة من أيفيردينج، ثم صنع إيمينكاري تمريرة حاسمة إلى بين تشو الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وشارك المنتخب السعودي، حامل اللقب، في المباراة، بتشكيل يضم "أسامة المرمش، محمد برناوي، محمد الدوسري، محمد سليمان، سالم النجدي، صعيب الزيد، مصعب الجوير، مروان الصحفي، عبد العزيز العليوة، ياسين الزبيدي، عبد الله رديف".

وتجمد رصيد منتخب السعودية عند 3 نقاط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا، بفارق الأهداف عن منتخب الصين الذي صعد للوصافة.

ويتزعم منتخب اليابان صدارة المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على قيرغيزستان، في مباراة الجولة الثانية، بنتيجة (3-0).

ويختتم منتخب السعودية مشواره في مرحلة المجموعات، بملاقاة اليابان، على ملعب لوكوموتيف في طشقند، في الثالثة عصر الخميس المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضًا..

الأخضر يفتتح كأس آسيا تحت 20 عاما بفوز صعب على قيرغيزستان

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس آسيا 20| الأردن يعبر طاجكستان وعمان تسقط برباعية كوريا

الأخضر يفوز على قطر وديا استعدادا لكأس آسيا تحت 20 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن