رونالدو ولاهوز ..7 بطاقات لنجم النصر وحوار مثير يغضب برشلونة

تاريخ النشر: 06/03/2023
847
منذ سنة
رونالدو ولاهوز ..7 بطاقات لنجم النصر وحوار مثير يغضب برشلونة

يدير الحكم الإسباني المثير للجدل ماتيو لاهوز، موقعة الاتحاد والنصر في دوري روشن، بينما الثنائي المتنافس بشكل مباشر على لقب دوري روشن هذا الموسم

رونالدو لاهوز ووقائع مثيرة.. يفسد الكلاسيكو ويخشى غضب نجم النصر

وبلا شك يعرف لاهوز رونالدو نجم النصر الحالي جيدًا، والأمر كذلك بالنسبة للبرتغالي، الذي كان لاعب لسنوات طويلة في إسبانيا مع ريال مدريد.

تاريخ طويل من الوقائع بين الثنائي، بعضها مثيرة وبعضها مشحونة بالانفعال، تستكمل من جديد مع النصر في دوري المملكة العربية السعودية.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

رونالدو الذي لا يحصل على الكثير من البطاقات طوال مشواره الكروي، حصل على 7 بطاقات صفراء، حين كان ماتيو لاهوز حكمًا للساحة والبرتغالي يلعب.

وحصل رونالدو على إنذار من لاهوز في موسم 2010/11 في كأس إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد، وفي 2011/12 ضد بيلباو في الدوري، ثم أمام إسبانيول في الموسم التالي بالليجا.

بطاقات لاهوز استمرت في الظهور بوجه رونالدو، حيث حصل على بطاقة صفراء ضد برشلونة في الدوري الإسباني بموسم  2014/15، ثم صفراء جديدة ضد بلباو في موسم 2015/16، وحصل البرتغالي على آخر بطاقتين من لاهوز في 2016/17 ضد ليجانيس، ثم أمام بيلباو في 2017/18.

وقائع مثيرة بين لاهوز ورونالدو

الوقاع المثيرة بين رونالدو ولاهوز كانت مثيرة للجدل في بعض الأحيان، حيث انتظر الإسباني الدون في النفق المؤدي لغرف الملابس في إحدى المرات.

لاهوز في موسم 2016/17 وبالتحديد في السابع من شهر نوفمبر، منح رونالدو بطاقة صفراء في الشوط الأول أمام ليجانيس بعد اعتراض البرتغالي على الحكم، الذي لم يحتسب له ركلة حرة في إحدى الألعاب.

الحكم الإسباني انتظر رونالدو بين شوطي المباراة، وقام بسؤال: "هل انت غاضب مني؟"، في لقطة أثارت غضب جماهير برشلونة التي اعتبرت الأمر غريب بين علاقة لاهوز والبرتغالي.

رونالدو ولاهوز

يفسد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وفي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالجولة 28 من موسم 2015، تعرض لاهوز لهجوم شديد بسبب إفساده لتلك المباراة بقرارته التحكيمية.

لاهوز رفض احتساب ركلة جزاء لرونالدو بعد تدخل مع الإسباني المعتزل، جيرارد بيكيه في الدقيقة 37.

أيضًا لاهوز احتسب انذارًا في تلك المباراة ضد رونالدو بشكل شخصي، كما أشهر البطاقة الصفراء في 11 مناسبة.

 

اقرأ أيضًا:ريال مدريد يقرب برشلونة من الدوري الإسباني بتعادل محبط مع بيتيس 

محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد.. "قصة 12 هدف في جحيم أنفيلد رود" 

اقرأ أيضا

تأكد غياب بودبوز ومهاجم الأهلي عن مباراة نجران بدوري يلو

1175 يوم بدون فوز..النصر يواجه شبح خسارة تاسعة أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن