تغريدة تشعل كلاسيكو النصر.."الاتحاد كعبه عالي على ناكري المعروف"

تاريخ النشر: 06/03/2023
425
منذ سنة
تغريدة تشعل كلاسيكو النصر..الاتحاد كعبه عالي على ناكري المعروف

حذر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، نادي الاتحاد من كلاسيكو النصر في الدوري السعودي للمحترفين، حيث أبدى تخوفه من التحكيم والثنائي كريستيانو رونالدو وعبدالرحمن غريب.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره في النصر، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن 2022-2023".

جستنيه يحذر الاتحاد من النصر

وأكد عدنان جستنيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، على صعوبة كلاسيكو النصر والاتحاد، رغم سيطرة النمور خلال السنوات الأخيرة. 

النصر لم يذق طعم الفوز على الاتحاد، منذ ديسمبر 2018، سواء كان بالدوري السعودي للمحترفين، أو كأس خادم الحرمين الشريفين أو السوبر السعودي. 

 وكتب جستنيه: "تحدثنا عن التحكيم، تحدثنا عن التمثيل، بس نسينا المباراة المنتظرة، الاتحاد في مواجهة صعبة جدًا أمام النصر، صحيح الاتحاد كعبه عالي على ناكرين المعروف، لكن وضعهم في هذه المباراة غير، ومختلف عن كل المباريات السابقة". 

وأشار الإعلامي الاتحادي إلى نقاط قوة النصر، التي ستمثل صعوبة على العميد مساء الخميس المقبل، مغردًا: "انسجام غريب مع كريستيانو والحراسة أفضل، صحيح الاتحاد قوي، بس النصر لا يستهان به". 

يذكر أن، النصر يتزعم صدارة الترتيب، مع تبقي 11 جولة على نهاية الموسم الرياضي، برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، بينما يأتي الاتحاد في الوصافة برصيد 44 نقطة. 

اقرأ أيضا..

انتهت| عسيري ينفصل عن النصر ويقترب من هذا النادي.. "ليس الأهلي" 

قبل "كلاسيكو المملكة".. بشرى تسعد النصر وترعب الاتحاد 

اقرأ أيضا

قبل كلاسيكو الاتحاد والنصر .. هاشتاج طريس وجريس يشعل تويتر

قمة الاتحاد والنصر .. جستنية يصف قرار لجنة الحكام بـالعبث

حمل تطبيق سعودي الآن