وليد الفراج يكشف كواليس أزمة سانتو مع العبود.. هل يواجه النصر؟

تاريخ النشر: 06/03/2023
2152
منذ سنة
وليد الفراج يكشف كواليس أزمة سانتو مع العبود.. هل يواجه النصر؟

كشف الإعلامي وليد الفراج، عن كواليس أزمة عبد الرحمن العبود لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، ومدربه البرتغالي نونو سانتو.

ويغيب العبود عن مباريات الاتحاد في الفترة الأخيرة، وتحديدا بعد بطولة كأس السوبر السعودي والتي حصدها العميد بعد تخطي نادي النصر في نصف النهائي، والفيحاء في المباراة النهائية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وليد الفراج يكشف كواليس أزمة العبود مع سانتو في الاتحاد 

أكد الفراج في تصريحات عبر برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد"، أن الأزمة تتعلق بعدة مهام فنية طلبها المدرب البرتغالي من عبد الرحمن العبود، وخصص له تدريبات وتكليفات خاصة من أجلها، وبمجرد الانتهاء منها سيعود مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

وتابع، إدارة نادي الاتحاد لم تتدخل في مهام المدرب البرتغالي، ومنحته كافة الصلاحيات الفنية بشأن عمله، ولم ترغمه على إشراك أي لاعب في المباريات، خاصة أنه يسير بخطى ناجحة ويحظى بدعم من الجميع، سواء جماهيريا أو إداريا.

وطلب الإعلامي السعودي، عدم استياق الأخبار من السوشيال ميديا، خاصة في ظل وجود قصص غير صحيحة يتم اختلاقها من جانب الجماهير.

عبد الرحمن العبود يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أوضح الإعلامي منار شاهين، أن العبود عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الاتحاد، ليفتح الباب أمام إمكانية مشاركته في المواجهة المرتقبة ضد النصر في الدوري السعودي.

ويستعد الاتحاد لمواجهة النصر في الكلاسيكو المثير بالجولة 20 من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويتصدر نادي النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، ويلاحقه الاتحاد في المركز الثاني برصيد 44 نقطة.

اقرأ أيضا.. 

هل يرحل العبود عن الاتحاد؟.. بابكير يكشف الحقيقة  

"معاقبة حارس النصر قبل كلاسيكو الاتحاد؟".. حسم الجدل 

اقرأ أيضا

الاتحاد يغلق أزمة عبدالرحمن العبود ونونو سانتو.. ماذا حدث!

حقيقة أزمة العبود مع الاتحاد وهل يرحل إلى الهلال.. التفاصيل كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن