انتهت| عسيري ينفصل عن النصر ويقترب من هذا النادي.. "ليس الأهلي"

تاريخ النشر: 06/03/2023
8677
منذ سنة
انتهت| عسيري ينفصل عن النصر ويقترب من هذا النادي.. ليس الأهلي

قبل ثلاثة أشهر على فتح باب الانتقالات الصيفية، اتخذت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اليوم الاثنين، قرارا مفاجئا بحسم مصير نجم الفريق الأول بشكل نهائي وتوقيع مخالصة. 

عسيري ينفصل عن النصر ويقترب من التوقيع لهذا النادي

وأشارت صحيفة "الرياضية"، اليوم الاثنين، إلى توقيع إدارة نادي النصر، بتوقيع مخالصة مالية نهائية مع عبد الفتاح عسيري، بقرار من المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

انضم عبد الفتاح عسيري لنادي النصر منذ يونيو 2020، بعقد لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر قادما من الأهلي، ولم يداوم على المشاركة مع الفريق. 

واستبعد مدرب النصر اللاعب عبدالفتاح عسيري، عن التدريبات الجماعية للفريق الأول، منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحويله إلى قائمة اللاعبين المستبعدين. 

وأفادت "الرياضية"، أن عسيري يجري حاليا مفاوضات مع إدارة نادي التعاون، للتوقيع معها بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جهة أخرى، يستعد فريق النصر لمواجهة مضيفه الاتحاد، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن 2022-2023". 

يذكر أن، النصر يتزعم صدارة الترتيب، مع تبقي 11 جولة على نهاية الموسم الرياضي، برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، بينما يأتي الاتحاد في الوصافة برصيد 44 نقطة. 

اقرأ أيضا..

مفاجأة.. ضمك يقترب من التعاقد مع مدرب الاتحاد وحارس الهلال السابق 

قبل "كلاسيكو المملكة".. بشرى تسعد النصر وترعب الاتحاد 

اقرأ أيضا

احتساب 12 دقيقة.. فؤاد أنور يؤكد أحقية فوز النصر أمام الباطن

توتر رونالدو أمام الباطن ..تصريح ناري يتهم مدرب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن