تطور تأهيل موهبة الأهلي.. هل يلحق بودبوز بلقاء نجران بدوري يلو؟

تاريخ النشر: 06/03/2023
259
منذ سنة
تطور تأهيل موهبة الأهلي.. هل يلحق بودبوز بلقاء نجران بدوري يلو؟

لا يزال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، يدرس فرصة الدفع بالنجم الجزائري رياض بودبوز، أمام فريق نجران، بدوري يلو الدرجة الأولى السعودي موسم 2022-2023. 

تعرض صانع الألعاب الجزائري، للإصابة خلال مباراة الأهلي وأحد، في المباراة التي انتهت بفوز الراقي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري يلو. 

وأعلن النادي الأهلي، في وقت سابق، إصابة رياض بودبوز، بكدمة قوية في كاحل القدم، دون وجود شرخ أو كسور؛ ودخل النجم الحزائري خلال الفترة الأخيرة في مرحلة الجري حول المضمار، ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي.

موقف بودبوز من مباراة نجران والأهلي بدوري يلو

وفقا صحيفة "الرياضية"، اليوم الاثنين، أن رياض بودبوز، سيخضع لاختبارات لياقية، من أجل تحديد إمكانية مشاركته في لقاء نجران من عدمه. 

ومن المقرر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره نجران، في تمام السادسة و45 دقيقة مساء يوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري يلو. 

وأفادت "الرياضية"، أن موهبة الأهلي، اكتفى بتدريبات لياقية، أمس الأحد، ولم يشارك في المناورة الفنية، التي فرضها الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني. 

ويحتل الراقي، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023، برصيد 46 نقطة، وبفارق الأهداف عن الحزم "المتصدر".

يذكر أن، الأهلي يحتل وصافة ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى بفارق الأهداف عن فريق الحزم صاحب الصدارة بـ49 نقطة، بينما يأتي نجران في المركز السابع عشر "قبل الأخير" برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضا..

"عطيف إلى الأهلي".. إشادة كبيرة بنجم الهلال وصدمة في الاتحاد 

قبل "كلاسيكو المملكة".. بشرى تسعد النصر وترعب الاتحاد 

اقرأ أيضا

قرارات صارمة لتسريع علاج ثنائي الأهلي تحضيرا لمواجهة نجران

ثنائي الأهلي يزين تشكيل الجولة 23 من دوري يلو.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن