محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد.. "قصة 12 هدف في جحيم أنفيلد رود"

تاريخ النشر: 06/03/2023
496
منذ سنة
محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد.. قصة 12 هدف في جحيم أنفيلد رود

واصل الليلة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، تألقه الكبير في مواجهات مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي، وذلك بتسجيل ثنائية في انتصار فريقه الكاسح في كلاسيكو البريميرليج.

واكتسح ليفربول مساء اليوم  (7-0) مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين عبر التاريخ، في جميع المسابقات، خاصة أن الانتصار الأكبر كتب من قبل باسم ليفربول (7-1) في بطولة "تشامبيونشيب"، عام 1897.

(ليفربول 7-0 مانشستر يونايتد)

أضاف ليفربول لرصيده النقطة "42" في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن توتنهام الرابع، مع تبقى مباراة مؤجلة له، ليعادل عدد نقاط السبيرز.

وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح هدفين لفريقه، ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفا، بالإضافة لكونه الهداف التاريخي لمباريات ليفربول ضد مانشستر يونايتد برصيد 12 هدفا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

نتائج تاريخية لليفربول ضد مانشستر يونايتد بقيادة محمد صلاح: 

نتائج محمد صلاح ضد ليفربول

خلال المواجهات العشر الأخيرة، كان التفوق دائما حاضرا رفقة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، في مواجهات الدوري الإنجليزي، بالإضافة لكأس الاتحاد، باستثناء لقاء المرحلة الأولى هذا الموسم الذي انتصر فيه المانيو (2-1).

وبالحديث عن الدوري الإنجليزي، نجد أن محمد صلاح اعتاد على تسجيل ثنائية أو ثلاثية أحيانا في قمة الدوري الإنجليزي، حيث كان يملك في رصيده قبل لقاء اليوم 10 أهداف في شباك مانشستر يونايتد.

-سجل محمد صلاح هاتريك في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد (5-0) الموسم الماضي في ملعب أولد ترافورد.

-سجل محمد صلاح ثنائية في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد (4-0) الموسم الماضي في ملعب أنفيلد رود.

-أحرز محمد صلاح ثنائية في فوز الليلة (7-0) على ملعب أنفيلد رود.

-على مستوى كأس الاتحاد الإنجليزي سجل محمد صلاح هدفين في فوز ليفربول (3-2) على مانشستر يونايتد، في الدور الرابع، في اللقاء الذي إقيم على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

تين هاج يهين نجوم مانشستر يونايتد بعد السقوط 7-0 أمام ليفربول

للتاريخ.. ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد (7-0) بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن