رئيس الاتفاق يشعل حماس اللاعبين بـ"كلمة تحفيزية" قبل صدام الوحدة

تاريخ النشر: 05/03/2023
58
منذ سنة
رئيس الاتفاق يشعل حماس اللاعبين بـكلمة تحفيزية قبل صدام الوحدة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عصر اليوم "الأحد"، تحضيراته الميدانية على ملعب رديف النادي، في إطار الاستعداد لملاقاة الوحدة في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتفاق والوحدة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الرابعة عصر الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وحرص رئيس نادي الاتفاق، خالد الدبل، على توجيه كلمة تحفيزية للاعبين، خلال المران، حيث أشاد بمستوى وروح لاعبي فارس الدهناء، وتحقيق فوز ثمين على الرائد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية، مشيرًا بأن الفريق حقق فوزًا مهمًا، ولكن بقي الأهم، كما شدد على أهمية المرحلة المقبلة، والتي تتطلب الروح الجماعية العالية، لاسيما وأن المباريات الإحدى عشرة المتبقية في دوري روشن، صعبة وهامة، ويجب الاستعداد لكل مباراة فيها بالشكل المطلوب، لتحقيق أكبر عدد من النقاط، للتقدم في سلم الترتيب.

واشتملت تدريبات الاتفاق، التي قادها المدرب الإسباني أنطونيو كازولا، على تمارين استرجاعية للاعبين الذين خاضوا مباراة الرائد بالكامل، فيم أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية بالكرة، ثم طبق اللاعبون الجانب التكتيكي، واختتم المران بتدريب الكرات الثابتة والمتحركة.

ويواصل الاتفاق، تدريبه المغلق، يوم غدٍ "الإثنين"، على الملعب الرديف بالنادي، تحضيرًا لمواجهة الوحدة.

ويحتل الاتفاق، المركز العاشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات مقابل 4 تعادلات و9 هزائم.

اقرأ أيضًا..

الاتفاق يفسخ تعاقده مع كارتيرون بالتراضي و كازورلا خلفا له

المولد يدخل في "نوبة بكاء" بعد فوز الاتفاق أمام الرائد

اقرأ أيضا

الباطن يحقق فوزه الأول في دوري روشن.. والاتفاق يغرق

المولد يدخل في نوبة بكاء بعد فوز الاتفاق أمام الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن