"عطيف إلى الأهلي".. إشادة كبيرة بنجم الهلال وصدمة في الاتحاد

تاريخ النشر: 05/03/2023
9220
منذ سنة
عطيف إلى الأهلي.. إشادة كبيرة بنجم الهلال وصدمة في الاتحاد

أثار عبد الله عطيف، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكثير من الجدل خلال الفترة الأخيرة، على خلفية اقترابه من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، مع تردد أنباء حول انضمام اللاعب إلى قلعة الراقي لمدة 3 مواسم.

وأفادت أنباء بأن عبد الله عطيف، سينتقل إلى صفوف الأهلي لمدة 3 مواسم، مقابل 5 ملايين ريال، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل، خاصة وسط ارتباط اسم اللاعب برغبة نادي الاتحاد في الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وعانى عطيف من إصابات عديدة في الركبة، والتي غيبته عن مباريات الهلال خلال الفترة الماضية، حيث شارك اللاعب في 6 مباريات فقط مع الهلال في موسم 2022-2023، بواقع 5 لقاءات في دوري روشن السعودي، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا: القرار الصعب في الهلال..إصابات الركبة تنهي أسطورة عبد الله عطيف

ولاقت أنباء اقتراب عطيف من تدعيم صفوف الأهلي، إشادة واسعة من جماهير الراقي، الذي يواصل رحلته للعودة إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، حيث تم وصف الصفقة بأنها ستحدث تغييرًا كبيرًا في شكل الأهلي دفاعيًا.

صفقة عبد الله عطيف

صفقة عبد الله عطيف

وفي المقابل، أبدى عدد من جماهير الاتحاد، تعجبهم من ضياع صفقة عبد الله عطيف، الذي يحتاج العميد إليه من أجل تدعيم صفوف الفريق.

صفقة عبد الله عطيف

وشارك عبد الله عطيف في 162 مباراة مع الهلال، منها 106 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وصنع 6 تمريرات حاسمة، كما مثّل منتخب السعودية الأول في 45 مباراة دولية، وسجل هدفًا واحدًا.

اقرأ أيضًا..

قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا.. 27 لاعبا وضم عطيف والشهراني

تابع أحدث الإنفوجرافيك مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ثنائي الأهلي يزين تشكيل الجولة 23 من دوري يلو.. صورة

الهلال يرفض بقاء عطيف رسميا.. هذه وجهته القادمة !

حمل تطبيق سعودي الآن