هل يكتب بايرن ميونخ نهاية مسيرة مبابي مع باريس سان جيرمان؟

تاريخ النشر: 05/03/2023
112
منذ سنة
هل يكتب بايرن ميونخ نهاية مسيرة مبابي مع باريس سان جيرمان؟

يستعد يوم الأربعاء المقبل باريس سان جيرمان الفرنسي، لخوض مواجهة كبرى أمام بايرن ميونخ الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز ستاديوم.

وكان باريس سان جيرمان، قد تعرض للخسارة في لقاء الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بهدف دون رد، حيث بات في حاجة للانتصار بفارق هدفين في الإياب.

وسيخوض باريس سان جيرمان، مواجهة بايرن ميونخ بقيادة نجمه الفرنسي كيليان مبابي، والذي بات الهداف التاريخي، للنادي الباريسي متفوقا على كافاني.

وقاد مبابي بالأمس باريس سان جيرمان للفوز (4-2) على نانت في الدوري الفرنسي، حيث أحرز الهدف الرابع لفريقه، ليتجاوز مبابي وينفرد بصدارة الهدافين على مر التاريخ برصيد 201 هدفا.

وأعرب مبابي في وقت سابق، عند تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، برغبته الانفراد بصدارة هدافي باريس سان جيرمان على مر التاريخ.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

حلم مبابي وريال مدريد "العقبة الأخيرة":

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كيليان مبابي انتهى من تحقيقه حلمه الأول، بالإنفراد بصدارة هدافي باريس سان جيرمان على مر التاريخ.

وأوضحت أن مبابي أكد للمقربين منه، بأنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان، إلا إذا أصبح بطلا لدوري أبطال أوروبا، وهو حاليا أمام عقبة بايرن ميونخ.

وأشارت إلى أن مبابي يمكن أن تنتهي مسيرته مع باريس سان جيرمان، حال فشل الفريق من جديد في تحقيق لقب دوري الأبطال، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2024.

ومازال يحظى مبابي باهتمام كبير من ريال مدريد، ولكن كل شيء الآن بات متقوفا على اللاعب ورغبته في الرحيل، بعد أن تحقق حلمه وبات الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان.

تابع أيضا.. 

مبابي يرد على اهتمام ريال مدريد.. "تصريح رسمي" 

ريال مدريد يعلن التعاقد مع مبابي في التوقيت "المثالي" 

اقرأ أيضا

مبابي يرد على اهتمام ريال مدريد.. تصريح رسمي

لمن صوت ليونيل ميسي في ذا بيست ؟.. الكل تحالف ضد مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن