أرقام تاريخية تنتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 05/03/2023
77
منذ سنة
أرقام تاريخية تنتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

يستعد المصري محمد صلاح، رفقة فريقه ليفربول، لمواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة 26، من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويدخل ليفربول المباراة برصيد 39 نقطة، بفارق 6 نقاط عن توتنهام الرابع، خاصة بعدما حقق الانتصار في اللقاء الأخير على ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل.

وفي المقابل، يحتل مانشستر يونايتد الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، كما سيخوض اللقاء بعدما توج مؤخرا بكأس الرابطة المحترفة.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على ليفربول في لقاء المرحلة الأولى بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، بهدفين لواحد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

التاريخ ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد:

في حال تسجيل محمد صلاح هدف اليوم أو أكثر سيُصبح، أول لاعب بتاريخ نادي ليفربول يُسجل في 5 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد بالدوري. 

وفي حال أحرز أيضا محمد صلاح أهداف مساء اليوم، سيصبح نادي مانشستر يونايتد أكثر فريق سجل ضده صلاح أهداف مع ليفربول، حاليا لديه 10 أهداف.

جدير بالذكر أن الفريقين تواجه من قبل في الدوري الإنجليزي، في 61 مباراة، حيث فاز ليفربول في 18 مباراة مسجلا 77 هدفا، بينما انتصر مانشستر يونايتد في 29 مباراة مسجلا 81 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 14 مباراة فقط.

اقرأ أيضا

شريك النجاحات مع صلاح في ليفربول يبلغ يورجن كلوب رحيله عن النادي

النصر يصدم البلطان.. ويتفق مع نجم ليفربول في أضخم صفقات 2023

حمل تطبيق سعودي الآن