إصابة ثنائي الفتح قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 04/03/2023
209
منذ سنة
إصابة ثنائي الفتح قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي

كشف نادي الفتح، عن إصابة المحترف تريستان دينجومي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الهلال في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال والفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة والنصف مساء الإثنين المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر، من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

تابع أحدث المقاطع الرياضية عبر سعودي سبورت

وكشفت الفحوصات الطبية عن إصابة دينجومي بالتواء بسيط في مفصل القدم، بعد خروجه مصابًا في مباراة الفريق الماضية أمام الطائي في دوري روشن، بينما حدد الجهاز الطبي للفتح، برنامجًا علاجيًا للاعب توفيق بوحيمد، بعد شعوره بألم في عضلة الفخذ.

وواصل الفتح تدريباته مساء اليوم "السبت"، على ملعب النادي، بمشاركة كافة اللاعبين الأساسيين، ولاعبي الرديف الذين خاضوا مواجهة الطائي، في الدوري الرديف، وفازوا برباعية نظيفة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وانطلقت التدريبات بعمليات الإحماء والجوانب اللياقية، بعدها انتقل المدير الفني دونيس، للجوانب التكتيكية؛ حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين، وأجرى تدريبات مختلفة.

ويحتل الفتح المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الخامس، برصيد 33 نقطة من 16 مباراة.

اقرأ أيضًا..

"الهلال أم النصر أو الاتحاد؟".. تطور مثير في مستقبل دي ماريا

رحيل نجم الهلال.. "قرار رسمي يصدم الملايين"

اقرأ أيضا

بعد مفاجأة ميسي.. بنزيما يقترب من الهلال بـقرار تاريخي

بن نافل يتراجع ويقرر التجديد مع نجم الهلال.. بعد كارثة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن