شباب الأخضر يرفض الراحة ويستعد للصين في كأس آسيا

تاريخ النشر: 04/03/2023
77
منذ سنة
شباب الأخضر يرفض الراحة ويستعد للصين في كأس آسيا

عاود المنتخب الوطني للشباب، مساء اليوم "السبت"، تدريباته في العاصمة الأوزبكية طشقند، عقب الفوز على قيرغيزستان في افتتاحية مشوار الأخضر في بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا "أوزبكستان 2023".

وحقق منتخب السعودية فوزًا على قيرغيزستان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب ميلي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا، ووقع عبد الله رديف على هدف الأخضر من ركلة جزاء.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأجرى لاعبو الأخضر، حصتهم التدريبية على الملعب الرديف، لملعب نادي بونيودكور، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي، حيث تم تقسيم المنتخب إلى مجموعتين؛ أدب المجموعة الأولى، التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة قيرغيزستان، مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكيًا.

ويجري الأخضر تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة الصين، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا بأوزبكستان.

ويحتل المنتخب السعودي، حامل اللقب، وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن اليابان "المتصدر"، بفوزه على الصين بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الأولى.

اقرأ أيضًا..

الأخضر يفتتح كأس آسيا تحت 20 عاما بفوز صعب على قيرغيزستان

شاهد أحدث الإنفوجرافيك مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تشكيل الأخضر السعودي ضد قيرغيزستان بافتتاح كأس آسيا تحت 20 عاما

كأس آسيا 20| الأردن يعبر طاجكستان وعمان تسقط برباعية كوريا

حمل تطبيق سعودي الآن