تشافي يثور غضبا ضد جماهير برشلونة بعد الكلاسيكو.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 04/03/2023
133
منذ سنة
تشافي يثور غضبا ضد جماهير برشلونة بعد الكلاسيكو.. ماذا حدث؟

تعجب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من الانتقادات التي يتعرض لها فريقه، عقب الفوز على ريال مدريد، بسبب الأسلوب الدفاعي الذي اعتمد عليه الفريق الكتالوني.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد، لمواجهة فالنسيا، على ملعب كامب نو، في الجولة 24 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسيخوض برشلونة المباراة، بعد أن انتصر يوم الخميس الماضي، على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بهدف نظيف، في ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد تعرض يوم الأحد الماضي، لخسارة قاسية أمام ألميريا بهدف دون مقابل في الدوري الإسباني، ليتوقف رصيده عن 59 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر له.

ولن يتواجد تشافي في مواجهة فالنسيا غدا على مقاعد بدلاء برشلونة، بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء ألميريا الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

برشلونة أصعب نادي في العالم: 

وقال تشافي قبل مواجهة فالنسيا غدا: "دائمًا هناك تركيز حول برشلونة وهذا لن يتغير، نحن سعداء بكل شيء، غدًا مباراة هامة لنا، لدينا بطولتان ننافس بها".

وأضاف بشأن انتقاد أسلوبه الدفاعي في الكلاسيكو: "نحن لانحب أن نكون الأقل إستحواذا، هدفنا دائماً هو أخذ زمام المبادرة والهجوم، لكن أيضاً يجب إبراز العمل الدفاعي وإتقان اللعب بدون كرة".

وتابع تشافي: "برشلونة أصعب نادي في العالم. تفوز 1-0 في البرنابيو والبعض لا يقتنع، إذا حدث بفريق أخر تكون عطلة وطنية، في برشلونة عليك أن تفوز وتقنع بإستحواذ 70٪".

وواصل حول غيابه عن لقاء فالنسيا: "أفترض أنني سأكون في مكان أعلى حيث يمكنني رؤية المباراة والمساحات بشكل أفضل عدم وجودي مع الفريق لا يغير أي شي".

واستطرد عن المقارنة بلقاء السوبر في الرياض: "نحن سعداء بالفوز في ملعب صعب للغاية، لكن صحيح أنني كنت أكثر سعادة بالفوز في كأس السوبر، حيث كان بإمكاننا أن نكون أبطالًا أكثر ما يحدث هو أن هذه كرة قدم".

وأوضح عن الخسارة أمام ألميريا: "مباراة ألميريا ستعلمنا، عليك أن تخرج للمباراة بإقتناع تام وبكثافة، الآن في الدوري نحن نعتمد على أنفسنا، وعلينا عدم ارتكاب أي أخطاء".

وعلق على مستوى أنسو فاتي بقوله: "جميع المهاجمين عليهم التسجيل، أرى فاتي بخير، سيكون مهم للفريق، أنا متأكد".

تابع أيضا عبر سعودي سبورت.. 

برشلونة ضد فالنسيا.. 5 صدمات في قائمة تشافي لقمة الدوري الإسباني 

بنزيما يدفع ثمن سقوط ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو.. "صدمة" 

بعد مفاجأة ميسي.. بنزيما يقترب من الهلال بـ"قرار تاريخي" 

وأتم عن مستقبل كيسي: "نحن سعداء جداً بكيسي لأنه يعطينا الكثير، يخسر فقط كرات قليلة، يعطي زيادة عددية في الأمام بشكل جيد للغاية ويعمل مع الفريق، لقد تحلى بالصبر ويستفيد الآن من الدقائق التي تمنح له".

اقرأ أيضا

بنزيما يدفع ثمن سقوط ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو.. صدمة

برشلونة أم ريال مدريد؟.. وكيل هالاند يوضح الفريق الأقرب لضمه

حمل تطبيق سعودي الآن