أنشيلوتي يصدم جماهير ريال مدريد بالحقيقة: "نحن في أزمة كبرى"

تاريخ النشر: 04/03/2023
72
منذ سنة
أنشيلوتي يصدم جماهير ريال مدريد بالحقيقة: نحن في أزمة كبرى

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه يعاني من أزمة هجومية في الفترة الحالية، ولكن الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي رودريجو يحاولان الحد منها هذا الموسم.

ويشهد يوم غدا الأحد، مواجهة مثيرة بين ريال مدريد، ومضيفه ريال بيتيس على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسيخوض ريال مدريد المباراة، بعد أن تعرض يوم الخميس الماضي، لخسارة قاسية في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة بهدف نظيفة، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتناول الصحف الإسبانية، خلال الساعات الأخيرة، تفكير ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم جديد، ليكون بديلا لبنزيما الذي تراجع مستواه كثيرا هذا الموسم، في ظل كثرة إصاباته.

وكان أنشيلوتي قد طلب في الفترة الماضية من إدارة ريال مدريد بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، ولكن فلورنتينو بيريز آجل الفكرة حتى الميركاتو الصيفي المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

ريال مدريد في الأزمة: 

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة بيتيس غدا عن فرص فريقه في التأهل لنهائي كأس إسبانيا:  "لا نفكر في هذا الأمر، نحن نفكر في مباراة الغد. نحن متأخرون في الكأس وسنحاول العودة في الكامب نو".

وأضاف عن سبب عدم لعب الثنائي مودريتش وكروس سويا: "لا أرى مشكلة بهما، سرعة اللهب ليست في الجري أكثر، بل التفكير قبل إتخاذ القرار، لديهم خبرة في التعامل مع الكرة".

وأوضح عن الأزمة التهديفية التي يعاني منها ريال مدريد: "نحن نعاني قليلاً لأننا نمتلك خصائص مختلفة بين المهاجمين، ليس لدي مرجعية هجومية، أنا أُفضّل بنزيما لأنه يحسن لعبتنا الهجومية".

وأتم قائلا: "من الأفضل لنا أن نلعب بمرحلة انتقالية، يمكن أن يساعدنا رودريجو لأنه في مساحة صغيرة يمكنه العثور على حلول".

تابع أيضا.. 

أنشيلوتي يرد بقوة.. "هل انتهت مسيرة بنزيما مع ريال مدريد؟" 

بنزيما يدفع ثمن سقوط ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو.. "صدمة" 

بعد مفاجأة ميسي.. بنزيما يقترب من الهلال بـ"قرار تاريخي" 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يرد بقوة.. هل انتهت مسيرة بنزيما مع ريال مدريد؟

بنزيما يدفع ثمن سقوط ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن