تعرف على مباريات الأسبوع الأوروبية|ليفربول ضد يونايتد وقمة بميونخ

تاريخ النشر: 04/03/2023
320
منذ سنة

صراعات أوروبية تستمر على مر الموسم الكروي الحالي في مختلف الدوري والمسابقات، حيث نتنظر الجماهير منافسات هذا الأسبوع والتي تشهد عددًا من المباريات الهامة والحاسمة.

تعرف على مباريات الأسبوع الأوروبية|ليفربول ضد يونايتد وقمة بميونخ 

ويشهد يوم السبت مواجهات هامة في الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي مانشستر سيتي الساعي لمطاردة المتصدر أرسنال، بخصم عنيد في البريميرليج وهو نيوكاسل، الذي يطمح في استفاقة بعد الخسارة بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

توقع نتائج مباريات اليوم من خلال مسابقة توقعات سعودي سبورت

ويتلقي أيضًا أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي بخصمه بورنموث وعينه على النقاط الكاملة من أجل تحقيق اللقب، في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

ويلعب في نفس التوقيت ولفرهامبتون ضد توتنهام، بينما يلتقي في الدوري الإسباني في الحادية عشر مساءً أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية وفي نفس التوقيت يلعب باريس سان جيرمان ضد نانت بالدوري الفرنسي.

اقرأ مذكرات المدير الفني السابق لأرسنال، أرسين فينجر عن اللقب الأخير للجانرز في 2003/04

ويشهد يوم الأحد مواجهة الكلاسيكو الإنجليزي بين ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري في السابعة والنصف مساءً، بينما يلعب برشلونة الإسباني في الدوري في الرابعة والربع عصرًا ضد فالنسيا بعد فوز البارسا على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي الكأس بهدف نظيف.

ويخوض ريال مدريد مواجهة قوية أمام بيتيس في الدوري الإسباني في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويلعب روما ضد يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي في الحادية عشر إلا ربع مساءًَ.

وتعود منافسات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، حيث يلتقي تشيلسي الإنجليزي ببورسيا دورتموند الألماني في الحادية عشر مساءً، بينما يلعب في التوقيت عينه بنفيكا البرتغالي ضد كلوب بروج.

ويلعب بايرن ميونخ مواجهة الإياب يوم الأربعاء في التوقيت نفسه أمام باريس سان جيرمان، بينما يخوض توتنهام مواجهة العودة أمام ميلان.

ويلعب مانشستر يونايتد مواجهة الذهاب في الدوري الأوروبي بدور الـ 16 أمام ريال بيتيس يوم الخميس، بينما يخوض أرسنال مواجهته في التاسعة إلا ربع مساءً ضد سبورتنج لشبونة، ويلعب يوفنتوس ضد فرايبورج بالبطولة ذاتها.

اقرأ أيضًا:

أخبار برشلونة| معجزة بوسكيتس.. صفقة جديدة ورحيل ثنائي كبير 

تعليق رسمي من بوتر حول مستقبله مع تشيلسي.. "الرحيل اقترب" 

اقرأ أيضا

أخبار نادي الاتحاد| اعتراف رسمي.. صفقة نيمار وأزمة الصورة الفاضحة

الجولة 24 من الدوري الإسباني|غيابات برشلونة تمنح ريال مدريد الأمل

حمل تطبيق سعودي الآن