3 أسباب تمنع تاليسكا من خيانة النصر.. موقف مفاجئ للهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 03/03/2023
601
منذ سنة
3 أسباب تمنع تاليسكا من خيانة النصر.. موقف مفاجئ للهلال والاتحاد

بات البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حديث الصباح والمساء داخل ملاعب دوري روشن السعودي في أعقاب الأنباء التي ترددت عن امكانية رحيله عن قلعة العالمي وخلع قميص نادي النصر في الفترة المقبلة مع نهاية الموسم الكروي 2022-2023.

وترددت أنباء قوية في الفترة الماضية عن امتلاك أندرسون تاليسكا عروضا من كبرى أندية دوري روشن مثل الهلال والاتحاد ولكن كلاهما لا يملك التعاقد مع أندرسون تاليسكا سوى بموافقة النصر أو  في حال فسخ تاليسكا لعقده مع النصر بشكل ودي مستقبلا لا يعرقل قانونية ضم أيا منهما الهلال أو الاتحاد حسم الصفقة.

وشهدت الساعات الأخيرة ثقة كبيرة لدى إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر في امكانية استمرار تاليسكا ورفض رحيله لأي نادي في ظل وجود 3 أسباب تعرقل تماما فكرة رحيل النجم البرازيلي عن النصر.

1- رئيس النصر العقبة الأولى 

أول الأسباب تتعلق بموقف مسلي آل معمر رئيس نادي النصر الرافض تماما لفكرة التفريط في النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لأي نادي داخل دوري روشن السعودي ويراه لاعبا مهما في صفوف النصر لا يمكن التفريط به لأي منافس مع امكانية اعادة توظيفه بشكل جيد في العالمي خلال مواسم النصر المرتقبة، وهو أمر كشف عنه آل معمر رئيس النصر في العديد من المواقف التي دعم فيها تاليسكا.

2- إدارة النصر وعقد تاليسكا 

وثاني الأسباب تتمثل في الوضع التعاقدي لأندرسون تاليسكا صانع ألعاب النصر الذي لايزال عقده يمتد لمدة موسم مقبل آخر ويعتبر من اللاعبين المفضلين لدى مدرب النصر رودي جارسيا وجرى توظيفه في العديد من المراكز مثل الجناح الأيمن ورأس الحربة إلى جانب لاعب الوسط الهجومي في الكثير من مباريات النصر الفترة الماضية ويعتبر استمراره في النصر أمرا مهما في الموسم المقبل .

 3- رونالدو ودعم النصر لتاليسكا 

ويظهر سببا ثالثا يتمثل في عدم معارضة كريستيانو رونالدو هداف النصر بقاء تاليسكا في صفوف العالمي خلال الفترة المقبلة بعكس ما تردد في الأوساط الكروية والكواليس والدهاليز وأبلغ رونالدو رئيس نادي النصر مسلي آل معمر ضوء أخضر لتجديد عقد تاليسكا مع النصر واستمراره في صفوف العالمي مع التعاقد مع نجم عالمي في الوسط أيضا لتعزيز صفوف النصر في الموسم المقبل .

اقرأ أيضا..

النصر يتفق مع اسم عالمي مفاجئ.. "بديل بيتي المصاب" 

الاتحاد يرفض صفقة تبادلية ضخمة مع الهلال.. ويقترب من "ابن النصر" 

اقرأ أيضا

ماذا حدث يا النصر.. تاليسكا يوجه رسالة أخيرة إلى الهلال

تاليسكا نصراوي حتى 2027.. قنبلة تهز الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن