"ظاهرة غريبة" لم يشهدها السومة في 2957 يوم مع الأهلي.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 03/03/2023
401
منذ سنة
ظاهرة غريبة لم يشهدها السومة في 2957 يوم مع الأهلي.. تعرف عليها

تعرض السوري عمر السومة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري، المعار من صفوف الأهلي، لظاهرة لم يشهدها مسبقًا خلال مسيرته مع الراقي.

وشارك عمر السومة، في خسارة العربي أمام مضيفه الدحيل بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب عبد الله بن خليفة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري نجوم قطر.

وشهدت الدقيقة 78، من عمر مباراة الدحيل والعربي، تلقي عمر السومة بطاقة حمراء للإنذار الثاني، ليتأكد غيابه عن المباراة القادمة أمام الغرافة.

وعلى مدار مسيرته الذهبية مع الأهلي، التي استمرت لمدة 8 سنوات، خلال الفترة بين 1 يوليو 2014 و5 أغسطس 2022، حتى انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم، إلى العربي القطري، لم يسبق أن تلقى السومة بطاقة حمراء بقميص الأهلي، سواءً كطرد مباشر أو للإنذار الثاني.

ويمتلك عمر السومة مسيرة تاريخية مع الأهلي؛ حيث قاد الفريق للتتويج بثلاثية الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي في موسم 2016، وكذلك كأس ولي العهد 2015، كما تربع على صدارة هدافي دوري المحترفين 3 مواسم متتالية.

ويعد السومة هو الهداف التاريخي لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، منذ إطلاق نظام المحترفين في موسم 2008-2009، برصيد 144 هدف في 180 مباراة.

اقرأ أيضًا..

عمر السومة.. لماذا أصبح نجم ميركاتو النصر والأهلي والعربي؟

النصر في خطر.. السومة يكتب التاريخ ويهدد عرش ماجد عبدالله الخالد

اقرأ أيضا

السومة يسجل هاتريك.. ويقود العربي لاكتساح الريان

تطورات جديدة.. هل يرحل السومة عن الأهلي بشكل نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن