أول رسالة من ثنائي الوحدة بعد التعادل "الدراماتيكي" مع الهلال

تاريخ النشر: 02/03/2023
134
منذ سنة
أول رسالة من ثنائي الوحدة بعد التعادل الدراماتيكي مع الهلال

أعرب وليد باخشوين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، عن رضاه عن آداء اللاعبين في مباراة الهلال، قائلًا إنها نقطة بطعم الانتصار والوحدة أثبت شخصيته في المباراة.

وتعادل الوحدة مع نظيره الهلال بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: الهلال يدفع ثمن أخطاء الدفاع ويتعادل مع الوحدة بـ"6 أهداف"

وقال باخشوين، خلال تصريحات تليفزيونية، "الحمد لله، حصلنا على نقطة ضد الهلال، حتى لو على ملعبنا، نعتبرها نقطة بطعم الانتصار، ومنذ مباراة الرائد الماضية، تعاهدنا على بذل الجهد والعودة في النتيجة، والوحدة أثبت شخصيته، وتعادلنا مع الهلال، وإن شاء الله نستمر في هذا الطريق".

وعن سر تعديل خطة الوحدة أمام الهلال في الشوط الثاني، قال باخشوين "في الشوط الأول، كان الهلال يتمتع بزيادة في الجبهة اليمنى، ولذلك اتفق المدرب على إغلاق تلك الجهة ووضع اللاعب يودا للإيقاف من خطورتهم".

وأضاف "باسمي وباسم نادي الوحدة، نتقدم بخالص التعازي للكابتن عبده بسيسي الذي وافته المنية، اللهم اغفر له وأسكنه فسيح جناتك".

أنسيلمو: ليس سهلا أن تسجل ثلاثية في الهلال

من جانبه، قال البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوحدة، "كنا قادمين من فترة صعبة في النتائج، وبدأنا في التعويض، وعملنا بكل مجهودنا، واليوم نجني ثمار عملنا، والمباراة كانت صعبة، ويجب أن نعمل ونجتهد بشكل أكبر من الناحية الدفاعية، وليس سهلًا أن تسجل 3 أهداف في فريق مثل الهلال".

وتابع "من جهة اليسار، كان الهلال يصنع الخطورة نسبيًا خلال الشوط الأول، وصار نقاش بين المدرب واللاعبين بين الشوطين، وتم الاتفاق على تغيير خطة اللاعب، ووضع 4 لاعبين في الوسط، وسعيد بالمستوى الذي ظهر فيه الفريق بالكامل".

ويحتل الوحدة المركز الثاني عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 20 نقطة من 19 مباراة، بينما يأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 33 نقطة من 16 مباراة.

اقرأ أيضًا..

تعرف على موعد مواجهة الهلال القادمة بدوري روشن والقنوات الناقلة

بديل جانج يربك حسابات دياز قبل مواجهة الهلال والوحدة

اقرأ أيضا

بديل جانج يربك حسابات دياز قبل مواجهة الهلال والوحدة

الهلال يدفع ثمن أخطاء الدفاع ويتعادل مع الوحدة بـ6 أهداف

حمل تطبيق سعودي الآن