حقيقة أزمة العبود مع الاتحاد وهل يرحل إلى الهلال.. التفاصيل كاملة

تاريخ النشر: 02/03/2023
1092
منذ سنة
حقيقة أزمة العبود مع الاتحاد وهل يرحل إلى الهلال.. التفاصيل كاملة

كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة أزمة عبد الرحمن العبود، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، وقصة رحيله إلى نادي الهلال خلال الفترة القادمة.

وقال الإعلامي الرياضي منار شاهين، خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة MBCFM، "كثيرًا ما تكثر الشائعات قبل مواجهات الاتحاد والنصر، عبد الرحمن العبود موقع عقدًا مع الاتحاد حتى 2026".

اقرأ أيضًا: العبود من الرحيل لإفساد مخطط الهلال .."رحلة للقاهرة وعقوبة"

وأضاف "كان من المفترض أن يجري عبد الرحمن العبود، عملية جراحية قبل كأس العالم 2022، ولكن اللاعب فضل الانتظار من أجل عدم ضياع حلم المونديال، واللاعب كان يحتاج إلى العلاج الطبيعي فقط للعودة إلى المباريات".

وتابع شاهين "في الفترة الأخيرة، تعرض العبود لشد في العضلة نوعًا ما، ولذلك فضل المدير الفني نونو سانتو، إبقاء اللاعب على دكة البدلاء، وأكد للاعب أنه إذا لم يكن بجاهزية تامة، لن يشارك في المباريات، وصار هناك اتفاق بينه وبين الجهاز الطبي، بأن يشارك اللاعب بديلًا لمدة 20 دقيقة واللعب في الدقائق الحاسمة، كما أجرى العبود كشفًا عن طبيبين، واللذين أكدا أنه إذا أجرى اللاعب جراحة، فإنه سيغيب لفترة لا تقل عن شهرين، ولذلك فضل اللاعب عدم الغياب، والبقاء لخدمة الاتحاد".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

واستطرد "العبود كان لديه امتعاض من عدم المشاركة في المناورة الأساسية في التدريبات، ولكن المدرب وبعض الطاقم الفني وأيضًا قائد الفريق أحمد حجازي تحدثوا مع اللاعب، وكان هناك سوء فهم بين المدرب والعبود فقط؛ لأن اللاعب غير جاهز لمعاناته من مشكلة عضلية".

وأضاف "العبود كانت لديه إشكالية لعدم بدء المباريات بشكل أساسي، ولكن الإصابة العضلية حالت دون مشاركته أساسيًا، وسانتو يؤكد أن أي لاعب يعاني من إصابة، ولو بسيطة، لن يشارك في المباريات، والدليل استبعاد عبد الرزاق حمد الله من مباراة ضمك، رغم أنه كان جاهزًا".

وعن سفر العبود إلى القاهرة، قال شاهين إن اللاعب غادر للقاهرة بناءً على إجازة رسمية لمدة يوم، باتفاق مع الإدارة".

اقرأ أيضًا..

نجوم الاتحاد يقطعون الطريق على الهلال والنصر بشأن ضم العبود

اقرأ أيضا

تصريح ناري.. العبود يرعب الاتحاد خوفا من سيناريو الموسم الماضي

مدة غياب العبود.. ورسالة الحائلي إلى نجوم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن