أخبار نادي الاتحاد| اعتراف رسمي.. صفقة نيمار وأزمة الصورة الفاضحة

تاريخ النشر: 02/03/2023
347
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم "الخميس"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

أخبار نادي الاتحاد اليوم الخميس 2 مارس 2023

ويحل نادي الاتحاد، عصر غدٍ الجمعة، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، ضمن منافسات الجولة 19، من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".  

ويحتل العميد الاتحادي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "المتصدر".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم "الجمعة"..

* اعتراف الحائلي

أكد أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، على صعوبة التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي؛ قائلًا: "أتمنى، ولكن.. الصفقة تحتاج ترتيبات كبيرة".

* صفقة نيمار

ألمح أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، إلى إمكانية التعاقد مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان؛ حيث رد قائلًا: "لماذا لا؟!".

* بيان التحكيم

نفت دائرة التحكيم، تعرض نادي الاتحاد، لـ"الظلم" في مباراة الرائد الأخيرة، مؤكدة على عدم أحقية العميد، في ركلة جزاء، بالدقيقة 90+4.

* صورة فاضحة

نشر الإعلامي الرياضي منار شاهين، صورة لنجم الاتحاد هارون كمارا؛ وهو يرتدي "تي شيرت"، به صورة فاضخة، لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي.

* معاناة البيشي

قبل يومٍ من مواجهة الخليج، في الجولة 19 من دوري روشن السعودي.. عانى عبدالعزيز البيشي، جناح نادي الاتحاد، من آلام في الأسنان.

حمل تطبيق سعودي الآن