مفاجأة خاصة من ريال مدريد لبرشلونة قد تدمر تشافي في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 02/03/2023
117
منذ سنة
مفاجأة خاصة من ريال مدريد لبرشلونة قد تدمر تشافي في كلاسيكو الأرض

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد يجهز مفاجأة لغريمه التقليدي برشلونة، في كلاسيكو الأرض، الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان ريال مدريد قد استعاد في الأيام الماضية، بعض من لاعبيه المصابين، وعلى رأسهم البرازيلي رودريجو جوس، وفي المقابل، تعرض برشلونة لإصابات قاسية، على رأسها الثلاثي بيدري، ديمبيلي، ليفاندوفسكي.

وحقق برشلونة الفوز في أخر مباراة على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، في الرياض، (3-1) في شهر يناير الماضي.

وفي المقابل، كان الفوز من نصيب ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، في شهر أكتوبر الماضي، بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وسيدخل برشلونة اللقاء بعد أن سقط أمام ألميريا بهدف لمثله يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني، وفي المقابل، سيخوض ريال مدريد المواجهة بعد أن تعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لمثله.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

مفاجأة غير متوقعة لأنشيلوتي في كلاسيكو الأرض: 

كشف الصحفي خورخي بيكون بشبكة "ريليفو" الإسبانية، أن المهاجم البرازيلي رودريجو جوس، سيكون في قائمة ريال مدريد التي ستخوض الكلاسيكو، حيث من المحتمل مشاركته في المواجهة.

وأوضح أن رودريجو جاهز تماما للمباراة، حيث أنه شارك في التدريبات الأخيرة بشكل كامل، حيث أن كانت خطة الجهاز الطبي قائمة على استعادته قبل الكلاسيكو.

وأشار إلى أن أنشيلوتي من الممكن أن يدفع في الشوط الثاني من اللقاء، بالمهاجم البرازيلي، ليكون بجوار الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

وكان رودريجو قد تعرض للإصابة في لقاء ليفربول، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل 10 أيام على ملعب أنفيلد رود، حيث غادر الملعب مصابا في الشوط الثاني من المباراة.

تابع أيضا..

هل يكسر ريال مدريد عقدة برشلونة؟.. "الكلاسيكو كتالوني يوم الخميس" 

تهديدات جيش فرانكو أجبرت برشلونة على خسارة الكلاسيكو (11-1) 

ليلة "كارثية" تنتظر برشلونة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الخميس 

اقرأ أيضا

مفاجآت صادمة في قائمة برشلونة ضد ريال مدريد بكلاسيكو الأرض

ريال مدريد ضد برشلونة.. مفاجآت قائمة الهدافين في آخر 10 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن