بعد انتقاله للنصر.. ماني يكشف كواليس اجتماعه المفاجئ مع رونالدو

تاريخ النشر: 01/03/2023
5147
منذ سنة
بعد انتقاله للنصر.. ماني يكشف كواليس اجتماعه المفاجئ مع رونالدو

كشف السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، كواليس اجتماعه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة النصر، خلال الفترة الماضية.

رونالدو كان قد انضم لصفوف النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، حيث تألق الدون رفقة العالمي بعدما تمكن من المساهمة في 10 أهداف حيث سجل 8، وصنع 2 أخرين.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الباطن، بعد غد الجمعة، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

ويتصدر نادي النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

تابع أيضًا..

شخصية كبرى تحول صفقة ميسي من الهلال إلى الاتحاد.. اقتربت 

قبل مواجهة باريس سان جيرمان.. بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد نجمه 

ماني يكشف كواليس اجتماعه مع رونالدو

قال ماني في تصريحات صحفية: "التقيت كريستيانو رونالدو في مايوركا قبل هذا الموسم بعد اكتمال انتقالي، هنأني وقال لي، فريق رائع هذه خطوة رائعة بالنسبة لك".

وعلق ماني على طلب رونالدو الانتقال لبايرن ميونخ في الصيف الماضي، قال: "هذا يقول كل شيء عن الدوري الألماني ويؤكد ما قلته، إذا كنت تقلل من شأن الدوري الألماني فإن العروض الأخيرة في دوري أبطال أوروبا تثبت ذلك".

وعن ماتش بايرن وباريس في الذهاب، أجاب: "شاهدت المباراة على التلفاز مع أصدقائي، أشعر بتوتر شديد وأدلي بالكثير من التعليقات عندما أشاهد المباريات على التلفاز، لكنني كنت أثق في أولادنا، حتى عندما دخل مبابي، هو لاعب رائع وكان له تأثير على المباراة ، لكن المدافعين لدينا يمكنهم إيقافه"

اقرأ أيضا

النصر في 24 ساعة| الرابطة تفاجئ رونالدو.. صفقة وقرار آل معمر

استبعاد ثلاثي الهلال من مباراة الوحدة.. ورونالدو يرعب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن